اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﻳﻌﻘﺪ ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً لتنفيذي أمانة العاصمة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ﻣﺄﺭﺏ ـ ﺳﺒﺄﻧﺖ

ﻋﻘﺪ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ رئيس اللجنة العليا للاغاثة ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﻗﻴﺐ ﻓﺘﺢ،ﺍﻟﻴﻮﻡ، بمحافظة مأرب،ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً ﺑﻘﻴﺎﺩﺓ ﻭﺃﻋﻀﺎﺀ السلطة المحلية لأمانة العاصمة.

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺿﻢ وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبد الغني حفظ الله جميل، وﻭﺯﻳﺮ ﺍﻻﻭﻗﺎﻑ ﻭﺍلإﺭﺷﺎﺩ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ احمد ﻋﻄﻴﺔ، ﻭﻧﺎﺋﺐ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺸؤﻮﻥ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺻﺎﺩﻕ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻲ، وأعضاء المكتب التنفيذي لأمانة العاصمة، نقل ﻭﺯﻳﺮ ﺍلإﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ للجميع تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ورئيس الحكومة الدكتور معين عبد الملك..مشيرا الى ان الفريق الحكومي ينفذ هذه الزيارة للاطلاع عن كثب على أوضاع السلطات المحلية وتلمس احتياجاتها من أجل العمل على مساندة جهودها في مختلف الجوانب وفي مقدمتها تلبية احتياجات النازحين.

وأكد فتح ،على اهمية مضاعفة وتوحيد كافة الجهود الرامية الى تحرير وبناء اليمن ودعم العمليات العسكرية والأمنية..مشيراً إلى أهمية إعداد خطط مشاريع كثيفة العمالة لتشغيل النازحين والتنسيق مع المنظمات المعنية لتمويل هذه المشاريع.

من جهته دعا وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية إلى رص الصفوف ونبذ العصبيات بمختلف اتجاهاتها وترشيد الخطاب الاعلامي في مواجهة المليشيات الانقلابية.

واستمع الفريق الحكومي من أعضاء المكتب التنفيذي الى شرح موجز عما تم تنفيذه برعاية أمين العاصمة خلال العام الماضي وكذا خطط الأداء المقرر تنفيذها خلال العام الجاري.

وأكد وزير الدولة أمين العاصمة أهمية إسناد الجبهات لدحر المليشيات الانقلابية وإنهاء معاناة ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم النازحين جراء الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الانقلابية..معربا عن شكره للفريق الحكومي على جهوده في مساندة السلطات المحلية.

اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﻳﻌﻘﺪ ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً لتنفيذي أمانة العاصمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﻳﻌﻘﺪ ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً لتنفيذي أمانة العاصمة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﻳﻌﻘﺪ ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً لتنفيذي أمانة العاصمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق