وزير الداخلية يبحث مع نظيره المصري التعاون بالمجالات الأمنية ومكافحة الإرهاب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت :
بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، في العاصمة المصرية القاهرة، مع نظيره المصري وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجالات المختلفة وفي مقدمتها المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، والتسهيلات المقدمة من السلطات المصرية للمواطنين اليمنيين.

ونقل الوزير الميسري، تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لأخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على المواقف المشرفة لمصر وقيادتها وشعبها إلى جانب الشعب اليمني في محنته الحالية، مثمناً دور الحكومة المصرية في تسهيل إجراءات المواطنين اليمنيين.

من جانبه رحب الوزير المصري، بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري، مؤكدا استعداد وزارة الداخلية المصرية لاستمرار التعاون وتقديم الدعم اللازم لوزارة الداخلية اليمنية بكافة المجالات الفنية والتدريب والتأهيل.

وخلال اللقاء، أهدى وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق درع وزارة الداخلية المصرية لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري.

حضر اللقاء من الجانب اليمني نائب السفير اليمني في القاهر السفير محمد الهيصمي، وملحق شؤون المغتربين المستشار ابراهيم وعدد من المعنيين في الجانبين اليمني والمصري.

وزير الداخلية يبحث مع نظيره المصري التعاون بالمجالات الأمنية ومكافحة الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يبحث مع نظيره المصري التعاون بالمجالات الأمنية ومكافحة الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يبحث مع نظيره المصري التعاون بالمجالات الأمنية ومكافحة الإرهاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق