الجماعي يترأس اجتماعاً موسعاً لمدراء مكاتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

عقد نائب وزير الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي،اليوم،بمحافظة مأرب،اجتماعاً موسعاً لمدراء عموم مكاتب الوزارة في محافظات (مأرب، أمانة العاصمة، حجة، الجوف، المحويت، ذمار، عمران، وصعدة) لمناقشة وضع المكاتب وتفعيل دورها في المرحلة الحالية في مختلف الجوانب.

واستعرض الاجتماع دور مكاتب الوزارة في مساندة الجهود الاغاثية للنازحين لتخفيف معاناتهم والاستجابة لاحتياجاتهم العاجلة وعلى المدى الطويل الى جانب احتياجات المجتمعات المضيفة بهدف تخفيف الاعباء عنهم جراء زيادة الطلب على الخدمات والموارد.

كما ناقش الاجتماع جملة من المهام والمواضيع المتعلقة بسير اداء تلك المكاتب وتقييم مستوى تفاعلها مع المنظمات الاجنبية في الجوانب الانسانية، ومدى مساهمتها الفعلية في تقديم المعلومات اللازمة والمصنفة بشأن استقبال وايواء النازحين من تلك المحافظات.

وتطرق الاجتماع الى الانجازات الادارية والفنية والتجهيزات والاحتياجات الملحة والمتطلبات الاساسية التي تفتقر اليها تلك المكاتب وامكانية توفيرها ضمن الخطط والبرامج المستقبلية.

واشاد نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالجهود التي بذلها مسئولي المكاتب خلال السنوات الماضية لاداء المسئوليات الملقاءة عليهم رغم شحة الامكانات استجابة للاوضاع الاستثنائية والانسانية الصعبة،وحثهم على مضاعفة الجهود ومزيدا من الاداء في هذه المرحلة الراهنة جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

الجماعي يترأس اجتماعاً موسعاً لمدراء مكاتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجماعي يترأس اجتماعاً موسعاً لمدراء مكاتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجماعي يترأس اجتماعاً موسعاً لمدراء مكاتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق