أسد ينتزع ’’خنزير بري’’ من فم لبؤتين.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور وأصبح هو الضحية في غمضة عين.. (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهد السياح في مدينة مارلوث بارك الواقعة على حدود حديقة كروغر الوطنية في جنوب إفريقيا معركة غريبة بين الأسود على خنزير بري.

 

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

أسد ينتزع ’’خنزير بري’’ من فم لبؤتين.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور وأصبح هو الضحية في غمضة عين.. (فيديو)

 

 

إذا ظهرت هذه العلامات ’’في أظافرك’’ فأنت مصاب بـ’’انسداد الشرايين وأمراض القلب’’ .. شاهد
 

 

نصائح أغلى من الذهب لهذا المشروب الطبيعي قبل النوم!.. يعيد لك شبابك
 

 

مشهد لأصحاب القلوب القوية.. ثعبان عملاق يتدلى من سطح المنزل إلى الشارع ويلتهم ‘‘سحلية ضخمة’’ بسرعة البرق.. شاهد النهاية الصادمة! (صور)
 

 

الفلكية السعودية تصدر بيان عاجل بشأن “كويكب ضخم يقترب من الأرض ويضربها في هذا الموعد”.. شاهد ماورد فيه؟
 

 

هذه الأطعمة تتحول إلى سم قاتل عند إعادة تسخينها.. تجنبها فورًا حفاظا على صحتك
 

 

وأخيرًا.. محمد بن سلمان يستدعي’’الأسرة المالكة’’ بعد يوم من اعتقاله بن نايف و بن عبد العزيز ويصدر’’هذا الإعلان’’ من الديواني الملكي

 

 

الشيخة ”راندا” تنتقم من طليقها حاكم دبي الشيخ ”محمد بن راشد” والأميرة هيا تفضحه على العلن: هذا مافعله بابنتي القاصر!

 

 

شاهد.. مقبرة جماعية لمصابين بفيروس كورونا تم دفنهم أحياء في إيران (فيديو مرعب)

 

 

وداعًا للسكري وارتفاع ‘‘ضغط الدم‘‘ .. قشرة هذه الفاكهة التي يرميها الكثيرون تنهي معاناتك للأبد!

 

 

وفاة عروس وجميع الضيوف في ‘‘ليلة الزفاف‘‘ بسبب حركة غبية فعلها العريس!.. شاهد


 


 

 

ونشر مقطع الفيديو الذي صوره شاهد عيان للحادث على قناة يوتيوب لحديقة كروغر الوطنية. وقال مصور الفيديو، كوبوس فيزر (54 عاما): "شاهدنا في البداية أسدا ثم لاحظنا لبؤتين. كانوا هادئين بداية الأمر. ثم وجمت اللبؤتان وبدأتا التسلل باتجاه فريسة اتضح أنها خنزير بري".

 

وانقضت اللبؤتان على الخنزير البري وأمسكتاه بحركة رشيقة وأوشكتا على افتراسه، لكن هذا المشهد لم يرق للأسد، فهجم بدوره بسرعة البرق وأزاح اللبؤتين عن الفريسة، التي نهضت بدورها وسارعت بالهرب من أمام المفترسين.

 

وحاول الأسد اللحاق بالخنزير الهارب فلم يفلح بذلك، وعاد كما يقول المثل بخفي حنين.

 

وعلق فيزر على الحادث قائلا: "هربت الفريسة لأن الأسد أراد أن يثبت هيمنته في وقت مبكر، ويقتنص ما لم يكن من حقه".

 

أسد ينتزع ’’خنزير بري’’ من فم لبؤتين.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور وأصبح هو الضحية في غمضة عين.. (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسد ينتزع ’’خنزير بري’’ من فم لبؤتين.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور وأصبح هو الضحية في غمضة عين.. (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسد ينتزع ’’خنزير بري’’ من فم لبؤتين.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور وأصبح هو الضحية في غمضة عين.. (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق