الملك سلمان يتنازل عن العرش لنجله محمد في هذا الموعد.. والأمير أحمد بن عبدالعزيز رفض أمرًا للملك قبل اعتقاله بساعات (موقع بريطاني يفجر مفاجآت صادمة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، عن جلسة خاصة بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وشقيقه الأصغر الأمير أحمد بن عبد العزيز قبل اعتقال الأخير.

 

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

أول وزير خليجي يخضع لـ’’الحجر الصحي’’ بسبب إصابته بفيروس كورونا .. شاهد من يكون؟؟

 

 

الملك سلمان يتنازل عن العرش لنجله محمد في هذا الموعد.. والأمير أحمد بن عبدالعزيز رفض أمرًا للملك قبل اعتقاله بساعات (موقع بريطاني يفجر مفاجآت صادمة)

 

 

لبؤة تكسر فك أسد انتقاما لأشبالها.. شاهد كيف رد عليها؟ (نهاية صادمة)
 

 

شاهد.. يأكلون ’’العقارب’’ ويشربون دماء ’’الكوبرا’’.. والسبب صادم للجميع! (فيديو)
 

 

 

وحش ’’المياه المالحة’’ يطارد الصيادين والمواطنين من شدة الجوع.. لن تصدق كيف كانت النهاية مرعبة؟؟..شاهد (فيديو)
 

 

 

أسد ينتزع ’’خنزير بري’’ من فم لبؤتين.. وحينما أوشك على افتراسه انقلبت الأمور وأصبح هو الضحية في غمضة عين.. (فيديو)

 

 

إذا ظهرت هذه العلامات ’’في أظافرك’’ فأنت مصاب بـ’’انسداد الشرايين وأمراض القلب’’ .. شاهد
 

 

الفلكية السعودية تصدر بيان عاجل بشأن “كويكب ضخم يقترب من الأرض ويضربها في هذا الموعد”.. شاهد ماورد فيه؟
 

 

شاهد.. مقبرة جماعية لمصابين بفيروس كورونا تم دفنهم أحياء في إيران (فيديو مرعب)


 


 

 

وقال الموقع -نقلًا عن مصادر-: إن "الأمير أحمد أصغر أشقاء الملك سلمان أُعطي فرصة أخيرة، بعد سنوات من المعارضة لينضم لحملة تأييد وصول الأمير محمد بن سلمان إلى الحكم ومنحه كافة السلطات".

وأضاف: أن "الأمير أحمد تعرض لضغوط من أجل تقديم دعمه الكامل لمحمد بن سلمان أثناء لقاء له مع الملك سلمان، صباح الجمعة، بعد توجيه الدعوة له للقاء الملك".

 

وأشار إلى أن "الملك تحدث معه بأسلوب مهذب لتشجيعه على دعم ابنه، لكن الأمير أحمد أوضح أنه لن يدعم هذا المشروع"، وأخبر "أحمد" الملك أنه هو نفسه ليس حريصًا على أن يصبح ملكًا.

 

وأكد الموقع أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يعتزم أن يصبح ملكًا قبل قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها الرياض السبت، 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، وأنه مهد لذلك باعتقال الأمراء.

 

وفي سياق ذي صلة، تفى "ميدل إيست آي" مزاعم أن الأمير أحمد بن عبد العزيز كان يخطط للانقلاب قبل إلقاء القبض عليه صباح الجمعة، وذلك لأن الأمير لم يكن لديه أي سلطة للقيام بمثل هذه الخطوة.

 

وكان محمد بن سلمان أمر باحتجاز ثلاثة أمراء بارزين من بينهم الأمير أحمد بن عبدالعزيز، شقيق الملك سلمان، والأمير محمد بن نايف، ابن شقيق العاهل السعودي، بدعوى التخطيط لانقلاب.

الملك سلمان يتنازل عن العرش لنجله محمد في هذا الموعد.. والأمير أحمد بن عبدالعزيز رفض أمرًا للملك قبل اعتقاله بساعات (موقع بريطاني يفجر مفاجآت صادمة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الملك سلمان يتنازل عن العرش لنجله محمد في هذا الموعد.. والأمير أحمد بن عبدالعزيز رفض أمرًا للملك قبل اعتقاله بساعات (موقع بريطاني يفجر مفاجآت صادمة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الملك سلمان يتنازل عن العرش لنجله محمد في هذا الموعد.. والأمير أحمد بن عبدالعزيز رفض أمرًا للملك قبل اعتقاله بساعات (موقع بريطاني يفجر مفاجآت صادمة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق