مكتب التربية بالعاصمة عدن يكسر حاجز الصمت ازاء تعطيل العملية التعليمية ويدعو الى فتح المدارس مجددا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن   كسر مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن حاجز الصمت ازاء تعطيل العملية التعليمية والتربوية منذ اكثر من شهرين بعقد عاجل رأسه مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد الرقيبي وبحضور عدد من القيادات التربوية والتعليمية.
  
وساد الاجتماع نقاشات حادة ومطالبات وضغوطات للقيام بوضع حد لبقاء الطلاب والمدرسين خارج مقاعد الدراسة وبعد شد وجدب وطرح كل الحلول والقناعات والصبر الطويل دعت القيادة التربوية في مكتب التربية والتعليم  المعلمين والمعلمات في تحكيم العقل والضمير التربوي والمنطق في ضروره فتح المدارس وتدشين الفصل الدراسي الثاني من اجل الاجيال.

 وناشد مكتب التربية والتعليم محافظ عدن والمجلس الانتقالي والسلطات المحلية بالقيام بدورهم الايجابي ومعهم اولياء الامور لسماع صوت العقل ومراعاة الظروف التي يمر بها الوطن من حالة طوارئ وحرب تستدعي تقديرها.

وأعلن المجتمعون بمكتب التربية التزامهم ادبيا وقانونيا  في متابعة حقوق المعلمين والمعلمات وكل المطالب الحقوقية المشروعة من خلال متابعة توجيهات نائب رئيس الوزراء الموجه للمالية وفق عمل مزمن لتحقيقها.

ودعا مكتب التربية والتعليم جميع اهالي عدن في عودة أبنائهم الطلاب والطالبات الى التعليم وفتح المدارس في الاسبوع القادم والتفكير في مصلحة الابناء اولا وحب مدينة عدن مدينة العلم والتنوير وفي حالة عدم استنهاج الفصل الدراسي الثاني الاسبوع القادم وعرقلة سير العملية التعليمية ووفق للائحة المدرسية سوف يتم اعادة العام الدراسي للطلاب والطالبات ويتحول الى اجازة عام واعادة العام الدراسي من الفصل الاول بإستثناء المدارس التي لم تتعطل ولم تتوقف الدراسة فيها منها المدارس الاهلية الخاصة وبعض المدارس الحكومية التي لم تتوقف فيها العملية التعليمية الطلاب والطالبات.

حضر الاجتماع من القيادات التربوية الاساتذة رئيس شعبة التدريب والتأهيل مايسه عشيش ورئيس شعبه التعليم العام نبيل عبدالمجيد ورئيس شعبة التوجيه عوض باشطح ورئيس شعبة المشاريع هديل والمستشار القانوني رحاب ومدير الرقابة والتفتيش عبدالقوي ومدير ادارة التوجيه  زكي عبدالله.

مكتب التربية بالعاصمة عدن يكسر حاجز الصمت ازاء تعطيل العملية التعليمية ويدعو الى فتح المدارس مجددا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب التربية بالعاصمة عدن يكسر حاجز الصمت ازاء تعطيل العملية التعليمية ويدعو الى فتح المدارس مجددا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب التربية بالعاصمة عدن يكسر حاجز الصمت ازاء تعطيل العملية التعليمية ويدعو الى فتح المدارس مجددا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق