بدء دورة تدريبية في السكرتارية التنفيذية لمنتسبي السلطة المحلية بمأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
بدأت اليوم بمحافظة مأرب دورة تدريبية في مجال السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب لعدد 22 متدرب ومتدربة من ديوان عام المحافظة والمكاتب التنفيذية، والتي تنظمها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب على مدى 10 أيام.

وفي افتتاح الدورة اشار مدير عام بحث التنمية الإدارية جمال قاسم الى ان العام الجاري هو عام التدريب والتأهيل لكافة كوادر ومنتسبي السلطة المحلية في المحافظة في مختلف المجالات بهدف تنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة بما يحقق الارتقاء بأداء مختلف المكاتب وانجاز الاعمال وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين..

ولفت الى ان اختيار تأهيل العاملين في السكرتارية وادارات مدراء المكاتب تعتبر البوابة لتنظيم الاعمال والخطط والمعلومات والمساعدة في اتخاذ القرارات السليمة باعتبار السكرتارية هي القلب النابض بالنسبة للعملية الإدارية وهي المفتاح الأول للنجاح .. مشيرا الى ان التدريب سيشمل جوانب مهنية ومهارية من تنمية القدرات وامكانية التطبيق في الواقع العملي بما يسهم في تحقيق قفزة نوعية في اداء المتدربين وانعكاسه على اداء المدراء والمكاتب التي يمثلونها.

بدء دورة تدريبية في السكرتارية التنفيذية لمنتسبي السلطة المحلية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء دورة تدريبية في السكرتارية التنفيذية لمنتسبي السلطة المحلية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء دورة تدريبية في السكرتارية التنفيذية لمنتسبي السلطة المحلية بمأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق