وزير الإدارة المحلية يطلع على جهود صندوق النظافة والتحسين بمأرب لمواجهة التزايد السكاني الكبير

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
اطلع وزير الإدارة المحلية رئيس الفريق الحكومي المكلف بزيارة محافظة مأرب عبدالرقيب فتح اليوم، على جهود صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب للحفاظ على نظافة البيئة وتحسين الشوارع ومواكبة التوسع العمراني والسكاني الكبير في عاصمة المحافظة والمديريات الكبيرة المجاورة بما يسهم في إيجاد بيئة صحية لا تساعد على انتقال الأوبئة الخطيرة وتحسين المنظر العام لمدينة مأرب واظهارها بالمظهر الحظاري لها.

وفي اللقاء الذي حضره وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية ونائب وزير الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي، استمع الوزير فتح من وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام الصندوق محمد عطية، الى شرح حول إنجازات الصندوق خلال الفترة الماضية والتحديات التي يواجهها وما قدمته السلطة المحلية من دعم للصندوق من اجل الارتقاء بأدائه ومساعدته في مواجهة التحديات الكبيرة المتمثلة في الزيادة السكانية الكبيرة وغير المنظمة او المتوقعة وما تخلفه من مخلفات صلبة وسائله هائلة الى جانب اتساع الاحياء والشوارع والمدن.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة إمكانية حشد الموارد والمساعدات في اطار مكون الاصحاح البيئي من قبل المنظمات الإنسانية العاملة لدعم الصندوق في اعمال النظافة والتحسين خاصة في مخيمات النازحين كونه الجهة المعنية بهذا، و بما يسهم في منع خطر انتشار الأوبئة، الى جانب المساعدة في إيجاد مكب للنفايات بعيدا بالقدر الكافي عن عاصمة المحافظة وسكانها.

وشدد اللقاء على أهمية تحسين أداء الصندوق في تحصيل الإيرادات والرسوم بما يعزز من قدرات الصندوق على مواجهة الأعباء في أجور العمال او المعدات او تنفيذ الاعمال المختلفة.

وزير الإدارة المحلية يطلع على جهود صندوق النظافة والتحسين بمأرب لمواجهة التزايد السكاني الكبير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الإدارة المحلية يطلع على جهود صندوق النظافة والتحسين بمأرب لمواجهة التزايد السكاني الكبير، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الإدارة المحلية يطلع على جهود صندوق النظافة والتحسين بمأرب لمواجهة التزايد السكاني الكبير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق