لقاء تشاوري حول إنشاء وحدة الإنذار المبكر لمواجهة إخطار الكوارث الطبيعية في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
عقد اليوم في محافظة المهرة، لقاء تشاوري حول إنشاء وحدة الإنذار المبكر لمواجهة أخطار الكوارث الطبيعية، نظمها فريق المهرة الاستراتيجي ضمن مشروع استكشاف فرص السلام المحلية، بدعم من مركز صنعاء للدراسات الاستشارية ومجموعة أكسفورد البحثية .

وناقش اللقاء بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس، سالم العبودي والوكيل المساعد لشؤون المرأة خديجة باكريت وبمشاركة (60) مشارك ومشاركة من مختلف الجهات المعنية، أهمية إنشاء وحدة الإنذار المبكر في المحافظة بالنظر إلى المتغيرات المناخية عالميا والمرتبطة بظاهرة الاحتباس الحراري .

وأكد اللقاء أن المهرة بعد مواجهة الكوارث الطبيعية كالمد البحري (تسونامي 2004 ) و اعاصير (تشابلا 2015م ومكونو ولبان 2018م) باتت بحاجة ماسة إلى وجود وحدة الإنذار المبكر .. مؤكداً على ضرورة سرعة انشاء وحدة الإنذار المبكر بما يمكن المحافظة من مواجهة إخطار الأعاصير والكوارث الطبيعية والعمل على توفير وحدة ارصاد متخصصة ومتطورة ورفدها بكافة الخدمات والامكانيات ومقومات البنية التحتية ودفاع مدني.

لقاء تشاوري حول إنشاء وحدة الإنذار المبكر لمواجهة إخطار الكوارث الطبيعية في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء تشاوري حول إنشاء وحدة الإنذار المبكر لمواجهة إخطار الكوارث الطبيعية في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء تشاوري حول إنشاء وحدة الإنذار المبكر لمواجهة إخطار الكوارث الطبيعية في المهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق