تنفيذ محاضرات توعوية لطلاب كلية الهندسة بجامعة عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بدأت جامعة عدن بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، اليوم، تنفيذ محاضرات توعوية خاصة بالسلامة والصحة المهنية والأثر البيئي والاجتماعي، لطلاب كلية الهندسة المستوى الخامس، تستمر يومين.

وفي المحاضرة الافتتاحية بحضور رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، أشار مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس غازي أحمد، إلى أن المحاضرات تأتي تزامنا مع الذكرى الـ 42 لتأسيس كلية الهندسة والاحتفال بتدشين مشروع إعادة تأهيل كلية الهندسة الذي ينفذه الصندوق ضمن المنحة الطارئة بتمويل من البنك الدولي.

ولفت إلى أن الصندوق يهدف إلى خلق فرص عمل لمختلف خريجي كلية الهندسة من خلال الاستفادة منهم كاستشاريين في المراحل المختلفة لتنفيذ المشاريع المدنية التي يشرف عليها الصندوق، واستهدافهم في دورات حول آلية عمل الصندوق لتحقيق الجودة المطلوبة في أعمال المشاريع المنفذة .. مؤكدا حرص الصندوق على التخطيط الفني السليم في تنفيذ المشاريع التطويرية لأسس الوقاية من المخاطر من خلال توفير شروط السلامة.

من جانبه ذكر عميد كلية الهندسة الدكتور صالح مبارك، أن الصندوق ينفذ مجموعة من المشاريع تشمل ملعب كرة الطائرة وحدائق في الكلية، ضمن جملة من المشاريع بالشراكة مع جامعة عدن والتي تهدف إلى تحسين الجوانب البيئية والصحية والرياضية في كلية الهندسة التي تضم أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة بمختلف التخصصات الهندسية.

تنفيذ محاضرات توعوية لطلاب كلية الهندسة بجامعة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذ محاضرات توعوية لطلاب كلية الهندسة بجامعة عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذ محاضرات توعوية لطلاب كلية الهندسة بجامعة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق