وزير الإدارة المحلية يزور معرض الفنون التشكيلية الأول للسيدات في مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
زار وزير الإدارة المحلية رئيس الفريق الحكومي المكلف بالانتقال إلى محافظة مأرب عبدالرقيب فتح، اليوم، معرض الفنون التشكيلية الأول للسيدات الذي ينظمه المرسم الحر على مدى خمسة أيام، بمشاركة 15 فنانة تشكيلية من الفنانات الهاويات للفن التشكيلي.

وطاف الوزير فتح ومعه نائب وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي ونائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ووكيل محافظة مأرب لشؤون المديريات الغربية محمد المعوضي، بأجنحة المعرض الذي يضم 65 لوحة فنية تحكي عن الحرب والسلم.

واطلعوا على الأعمال الإبداعية من أنامل الفنانات الشابات من لوحات معبرة تحاكي واقع الحياة وتعكس معاناة الشعب اليمني من انقلاب مليشيا الحوثي بدعم إيراني وفكرها السلالي وانتهاكاتها الإنسانية اللا متناهية بحق المواطنين والوطن، وطموحات الشعب اليمني بالسلام ورؤيتهم للسلام المنشود الذي يعيد لهم دولتهم ويحفظ لهم كرامتهم وحقوقهم وجمهوريتهم.

وفي ختام الزيارة سجل وزير الإدارة المحلية كلمة في سجل الزيارات للمعرض عبر فيها إعجابه بما شاهده من لوحات تعبيرية تكشف عن مواهب وكفاءات نسوية تزخر بها اليمن ولها مستقبل واعد .. مشيرا إلى أن هذه الإبداعات توحي بالتطلع للمستقبل والإيمان بالانتصار للثورة والجمهورية ولقضية الشعب العادلة ضد مليشيات الحوثي.

وزير الإدارة المحلية يزور معرض الفنون التشكيلية الأول للسيدات في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الإدارة المحلية يزور معرض الفنون التشكيلية الأول للسيدات في مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الإدارة المحلية يزور معرض الفنون التشكيلية الأول للسيدات في مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق