مركز الملك سلمان يوزع مساعدات اغاثية في عدد من المحافظات ويجري 17 عملية جراحية في سيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن – سبأنت

أجرى الفريق الطبي التطوعي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 17 عملية جراحية منها 12 حالة مسالك بولية، و5 حالات جراحة عامة للأطفال، وذلك في اليوم الثالث ضمن حملته الطبية التطوعية لجراحة المسالك البولية والجراحة العامة للأطفال في مدينة سيئون محافظة حضرموت.

كما وزع المركز 3,325 كرتونا من التمور في محافظتي حضرموت والمهرة، وتوزيع 3,125 كرتونًا في مديرية ثمود بمحافظة حضرموت، و200 كرتون في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة.

واستفاد من التوزيع الأسر من ذوي الاحتياجات الخاصة والنازحين والمتضررين وأسر الشهداء.

الى ذلك عبرت منفذ الوديعة الحدودي 9 شاحنات إغاثية خلال الفترة من 5 إلى 11 مارس الماضي، تحمل على متنها 150 طنًا تشمل على 7,500 كرتون من التمور، ومواد إيوائية تحتوي على 200 خيمة و 400 بطانية تزن 25 طنًا، و200 سلة غذائية تزن 22 طنًا و 200 كيلو غرام، تستهدف محافظات عدن، مأرب، حجة.

مركز الملك سلمان يوزع مساعدات اغاثية في عدد من المحافظات ويجري 17 عملية جراحية في سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يوزع مساعدات اغاثية في عدد من المحافظات ويجري 17 عملية جراحية في سيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يوزع مساعدات اغاثية في عدد من المحافظات ويجري 17 عملية جراحية في سيئون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق