اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ يناقش مع قيادة السلطة المحلية بصنعاء ملفي النازحين واسناد جبهات الجيش

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
ناقش ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ المكلف بزيارة محافظة مأرب ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﻗﻴﺐ ﻓﺘﺢ، خلال لقائه، ﺍﻟﻴﻮﻡ، قيادة السلطة المحلية لمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ اللواء عبدالقوي شريف، ملفي النازحين من المحافظة واحتياجاتهم ودور السلطة المحلية في دعم الجيش الوطني واسناد جبهاته في نهم وهيلان وصرواح والجوف.

ﻓﻲ لقاء ﺍلوفد الحكومي الذي ضم نائب وزير الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي ونائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ووكيل محافظة مأرب محمد المعوضي، اكد الوزير فتح أن الفريق الحكومي يحرص على الاطلاع عن كثب على أوضاع السلطات المحلية باعتبارها الاقرب لحياة الناس ولها دور فاعل في تلمس احتياجاتهم..مبديا استعداد الحكومة للعمل على مساندة السلطة المحلية في مختلف الجوانب وفي مقدمتها تلبية احتياجات النازحين.

وشدد فتح، على أهمية دور السلطات المحلية في توحيد الجهود الرامية الى تحرير وبناء اليمن ودعم العمليات العسكرية والأمنية..مؤكداً على اهمية إعداد خطط مشاريع كثيفة العمالة لتشغيل النازحين والتنسيق مع المنظمات المعنية لتمويل هذه المشاريع.

من جهته استعرض محافظ صنعاء،جهود السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والصعوبات والتحديات التي تواجهها..مشيدا بدور اللجنة العليا للإغاثة في متابعة المنظمات لتأمين المساعدات الاغاثية للنازحين والتي لاتزال دون المستوى المطلوب .

وقدم شريف شرحا لوضع النازحين المهجرين من مخيم الخانق وغيره من المخيمات في مديرية نهم والذين قصفتهم المليشيا الحوثية وشردهم مرة اخرى من مخيماتهم ومن قراهم ومنازلهم وباتوا في وضع انساني صعب .

كما استمع الفريق الحكومي الى دور السلطة المحلية في مساندة الجيش الوطني وتعزيز جبهاته في مديريات محافظة صنعاء واستعادة مؤسسات الدولة المحتلة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ يناقش مع قيادة السلطة المحلية بصنعاء ملفي النازحين واسناد جبهات الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ يناقش مع قيادة السلطة المحلية بصنعاء ملفي النازحين واسناد جبهات الجيش، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ يناقش مع قيادة السلطة المحلية بصنعاء ملفي النازحين واسناد جبهات الجيش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق