بعد أنباء عن فراره ..أسرة القتيل الجنيدي لـ" عدن تايم": نطالب الدولة بتسليم القاتل للعدالة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشف رئيس اللجنة المكلفة من أسرة المجني عليه المواطن الجنيدي في الشيخ عثمان من قبل احد الجنود في عدن، فرار الجاني من موقع تم التحفظ عليه فيه.

ونفى الشيخ علي محمد الجنيدي(دوش) لـ عدن تايم: أي علاقة بين الجاني والمجني عليه، موضحا ان ما تم هو اعتداء بحسب ما هو موثق في الفيديو الذي تداول والذي وثقته كيمرات المراقبة ولا يحتاج ان نزيد عليها.

ووصف الحادثة بـ" العمل الاجرامي ويجب على الدولة ان تقوم بحزم للحد من هذه الظاهرة على الجهات المختصة بمتابعة القضية".
وحمل الدولة كامل المسؤولية، مطالبا الدولة ان تسلم الجاني للعدالة وأن تأخذ العدالة مجراها حسب القانون والشرع، فهذا مطلبنا الوحيد.
وناشد تجنيب عدن اهلها تكرار مثل هذه الخروقات وعليها أن تقوم بكل حزم وان تتخذ اجراءاتها تجاه امثال هذه القضايا بشكل عام وفيما يخص قضيتنا نطالبهم بإرجاع الجناة إلى السجن لينالوا جزاءهم.
وأبدت الاسرة تحفظها عن كشف مستجدات القضية، مشيرا إلى انها في انتظار اتخاذ الاجراءات القانونية وكشف التفاصيل في لقاء آخر.
وقال ان ما توصلت له اللجنة من مستجدات كانت نتيجة جهود شخصية وليست عبر اجهزة الدولة، داعيا الجهات المختصة في عدن ان تتحمل مسؤوليتها تجاه هذه الجرائم وان تجنب عدن تبعات كثير امثال هذه القضايا الجنائية.
وثمن الشيخ علي باسم اسرة المجني عليه المواطنين والرأي العام الذي تضامن مع القضية، مرجعا ذلك للروح المدنية التي تتمتع بها عدن واهلها.

بعد أنباء عن فراره ..أسرة القتيل الجنيدي لـ" عدن تايم": نطالب الدولة بتسليم القاتل للعدالة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أنباء عن فراره ..أسرة القتيل الجنيدي لـ" عدن تايم": نطالب الدولة بتسليم القاتل للعدالة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أنباء عن فراره ..أسرة القتيل الجنيدي لـ" عدن تايم": نطالب الدولة بتسليم القاتل للعدالة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق