قائد عسكري رفيع يروي مسيرة نضال شاق في الوظيفة العامة اوصلته الى راتب 73 ألف ريال

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن روى اللواء متقاعد دون استحقاق مراد علي عبدالقادر شطارة احد ابرز الشخصيات المصرفية والعسكرية والرياضية والاجتماعية في عدن مسيرة نضال شاق خاضها ، افنى خلالها سنين عمره في خدمة كل القطاعات ليصل في آخر مطاف ، بمنحه رتبة لواء دون الحصول على الراتب المستحق والابقاء على راتب قدره 73 الف ريال فقط.

وبعث اللواء شطارة الى من يهمه الأمر :

"بسم الله الرحمن الرحيم

ٳلى من يهمه الٲمر

حياكم الله..

الموضوع/تظلم

خدمت بٳخلاص وتفاني لمدة ٲربعون عاما ابتدء من البنك الشرقي ثم البنك الٲهلي اليمني بعد التٲميم وعملت بالريف مديرا لفرع البنك في لودر (ٲبين) وعملت في تٲسيس الرقابة على النقد تم تفرغت للعمل في المليشيا الشعبية ودرست في مدرسة الشهيد عمر علي للمليشيا ثم سافرت للدراسة في كوبا.

وبعد التخرج عام80م التحقت بوزارة الدفاع مديرا لدائرة الاحتياط العام ثم عدت ٳلى العمل المدني بوزاره الاسكان حتى الوحدة اليمنية بعدها عدت للعمل العسكري بصنعاء حتى الخروج للمعاش 2004م برتبة عميد بمعاش شهري وقدره (73 الف ريال يمني) وهنا بداية الظلم وتم الشكوى والمراجعة لدى اللجنة القضائية المكلفة بمعالجة قضايا الضباط الجنوبيين ,وصدر قرار رئيس الجمهورية (عبدربه منصور هادي) رقم (13) المؤرخ 6/2/2014 والمنشور بالجريدة الرسمية العدد الثالث الجزء الثاني الصادر بتاريخ 15/2/2014 بالترقية ٳلى رتبه لواء ركن مع مجموعة من الزملاء ورغم وجود الدعم والمخصص حينها لم ينفذ القرار حتى يومنا هذا والمعاش الشهري كما هو ..تم صرف زيادة مقابل غلاء المعيشة 30% لكافة المواظفين وبدون وجه حق تم استثناء المتقاعدين العسكريين مع ان القانون ينص على صرف 50 % من ٲي زيادة تمنح..
لماذا هذا القهر والظلم على المتقاعدين بدلا من التكريم؟

ختاما نطالب بالحق باحتساب معاش الرتبة الجديدة وكفى تٲخيرا ومماطلة منذ 2014م كما نطالب بصرف زيادة اسوة بالاخرين لغلاء المعيشة المتفاقم دائما.

ولكم جزيل الشكر والتقدير...

المتظلم/
مراد علي عبدالقادر شطارة
عسكري رقم (29051)
مارس2020م"

قائد عسكري رفيع يروي مسيرة نضال شاق في الوظيفة العامة اوصلته الى راتب 73 ألف ريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد عسكري رفيع يروي مسيرة نضال شاق في الوظيفة العامة اوصلته الى راتب 73 ألف ريال، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد عسكري رفيع يروي مسيرة نضال شاق في الوظيفة العامة اوصلته الى راتب 73 ألف ريال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق