الفريق الحكومي يعقد لقاءاً موسعاً مع السلطة المحلية لمحافظة المحويت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
ﻋﻘﺪ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ رئيس اللجنة العليا للاغاثة ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﻗﻴﺐ ﻓﺘﺢ، ﺍﻟﻴﻮﻡ، بمحافظة مأرب، ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً ﺑﻘﻴﺎﺩﺓ ﻭﺃﻋﻀﺎﺀ السلطة المحلية لمحافظة المحويت .

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺿﻢ أعضاء الوفد الحكومي الدكتور احمد عطية وزير الأوقاف واللواء عبدالغني جميل وزير الدولة أمين العاصمة ونائب وزير الشؤون الآجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي، أشاد ﻭﺯﻳﺮ ﺍلإﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ بجهود السلطة المحلية واللجنة الفرعية للإغاثة بمحافظة المحويت في إيواء النازحين وتلبية احتياجاتهم الأساسية وتحسين ظروفهم الاقتصادية والمعيشية .. مبينا أن اللقاءات التي يعقدها الفريق الحكومي مع قيادات السلطة المحلية في المحافظات غير المحررة المتواجدة في مدينة مأرب تهدف الاطلاع عن كثب على أوضاعهم وتلمس احتياجاتهم ومساندة كافة جهودهم في مختلف الجوانب وفي مقدمتها تلبية احتياجات النازحين.

وشدد رئيس الفريق الحكومي على ضرورة قيام السلطة المحلية إعداد الخطط والدراسات للمشاريع التنموية التي تستهدف نازحي المحويت وتسويقها لدى المنظمات الدولية لتمويلها بما يسهم في تشغيلهم وتحسين ظروفهم الاقتصادية والمعيشية وتطوير قدراتهم .. مبديا استعداده للتعاون مع قيادة المحافظة ومكاتبها التنفيذية وتذليل كافة الصعوبات والتحديات الماثلة أمامها بما يمكنها من أداء مهامها وتحسين أدائها خلال المرحلة المقبلة

بدورهم قدم وكيل محافظة المحويت احمد علي صلح وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة شرحاً موجز عن تقارير الاداء لمكاتبهم خلال العام الماضي وكذا خطط الأداء المقرر تنفيذها خلال العام الجاري.

الفريق الحكومي يعقد لقاءاً موسعاً مع السلطة المحلية لمحافظة المحويت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق الحكومي يعقد لقاءاً موسعاً مع السلطة المحلية لمحافظة المحويت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق الحكومي يعقد لقاءاً موسعاً مع السلطة المحلية لمحافظة المحويت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق