اجتماع برئاسة وزير التربية يناقش الخطة التشغيلية للتعليم الانتقالي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش اجتماع عُقد بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، مسودة خطة التعليم المجتمعي والخطة التشغيلية لخطة التعليم الانتقالية التي تمتد لمدة ٣ سنوات.

وأكد الوزير لملس، أن الوزارة لن تقبل أي تعديلات على ما تم الاتفاق عليه في لقاءات سابقة في بيروت وعمان بشأن خطة التعليم الانتقالية .. موضحا أنه لا يمكن القبول من حيث المبدأ بالمساواة بين سلطات الحكومة الشرعية والانقلابيين.

ولفت إلى أنه منذ عام ٢٠١٧م وفرق من وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن وبمساعدة بعض الفنيين من صنعاء تعمل بجد واهتمام على وضع خطة التعليم الانتقالية لخدمة التلاميذ على مستوى الجمهورية.

وأكد رفض وزارة التربية والتعليم القبول بتكليف استشاري لوضع خطة الإجراءات التنفيذية عبر لجان مشتركة، وكذا الالتفاف على دور قطاعات الوزارة عند التنفيذ وعدم إعطاء وزارة التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن الدور القيادي عند التنفيذ.

من جانبهم قدم وكلاء وزارة التربية، ملاحظاتهم على خطة الإجراءات التنفيذية (الخطة التشغيلية)، وتم إحالتها للمكتب الفني للأخذ بها عند اللقاء القادم مع المعنيين في المكتب الإقليمي لليونيسكو في بيروت.

اجتماع برئاسة وزير التربية يناقش الخطة التشغيلية للتعليم الانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع برئاسة وزير التربية يناقش الخطة التشغيلية للتعليم الانتقالي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع برئاسة وزير التربية يناقش الخطة التشغيلية للتعليم الانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق