الفريق الحكومي يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية أوضاع الجرحى والخدمات المقدمة لهم

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
ناقش الفريق الحكومي برئاسة وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، خلال اجتماع عُقد بمحافظة مأرب، اليوم، مع أعضاء اللجنة الطبية العسكرية، أوضاع جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وسُبل تحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وفي الاجتماع الذي ضم أعضاء الفريق الحكومي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، ووزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل ونائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي، أكد الوزير فتح، اهتمام الحكومة الكبير بملف جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومساعيها الحثيثة لرعايتهم وعلاجهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما أكد استعداد الحكومة لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للجنة الطبية العسكرية وبعثاتها الطبية في الخارج بما يسهل مهامها ويمكنها من أداء عملها من خلال تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى على أكمل وجه.

من جانبه شدد وزير الأوقاف الدكتور عطية، على ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية بشأن ملف جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم والتخفيف من معاناتهم.

وثمن التضحيات العظيمة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي لمليشيات الحوثي والقضاء على انقلابها الدموي على الثورة والجمهورية واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.

كما استمع الفريق الحكومي، من نائب رئيس اللجنة الطبية الدكتور علي حسين، إلى شرح موجز حول أداء اللجنة خلال الفترة الماضية وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجهها اللجنة نتيجة شحة الإمكانيات والمعدات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيات الحكومية التي تقدم خدماتها الطبية والعلاجية لجرحى الجيش  والمقاومة وسُبل معالجتها وتطوير آلية تقديم الخدمات الطبية لهم خلال الفترة القادمة.. مشيراً إلى معاناة الجرحى نتيجة تأخر صرف الموازنة المخصصة لاستكمال علاجهم في الخارج.

الفريق الحكومي يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية أوضاع الجرحى والخدمات المقدمة لهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق الحكومي يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية أوضاع الجرحى والخدمات المقدمة لهم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق الحكومي يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية أوضاع الجرحى والخدمات المقدمة لهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق