تدشين المرحلة الثانية من مشروع إدارة الموارد المائية في المهرة بدعم من البرنامج السعودي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
دشن محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الخميس، المرحلة الثانية من مشروع إدارة الموارد المائية، الذي نفذه البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ويتضمن توزيع 16 صهريجاً لنقل المياه العذبة ويستفيد منه 30 ألف مستفيد في مديريات الغيضة، ومنعر، وقشن، وحوف، وحات.

وفي التدشين، أشاد محافظ المهرة، بالدور الكبير للبرنامج السعودي في تنمية وإعادة إعمار المهرة .. لافتاً إلى أهمية تدخلات البرنامج في العديد من القطاعات الخدماتية والحيوية المرتبطة بحياة المواطنين .

بدوره قال مدير مكتب البرنامج السعودي في المهرة، المهندس، عبدالله باسليمان، تدشين هذه المرحلة يأتي استكمالاً لخطة البرنامج الهادفة إلى دعم القطاعات الحيوية في اليمن، ورفع كفاءتها وتعزيز قدراتها، بما في ذلك قطاع إمدادات المياه .. مشيراً إلى أنه منذ بدأ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن نشاطه التنموي في اليمن، كانت محافظة المهرة، من أولى المحافظات التي حظيت بالاهتمام من خلال إقامة عدة مشاريع في مختلف القطاعات التي يعمل عليها البرنامج .

حضر التدشين، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، سالم نمير، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية سالم العبودي وعدد من المسؤولين .

تدشين المرحلة الثانية من مشروع إدارة الموارد المائية في المهرة بدعم من البرنامج السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين المرحلة الثانية من مشروع إدارة الموارد المائية في المهرة بدعم من البرنامج السعودي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين المرحلة الثانية من مشروع إدارة الموارد المائية في المهرة بدعم من البرنامج السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق