محافظ شبوة يضع حجر أساس مشروع الطريق الصحراوي بتكلفة 6 مليون دولار

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
وضع محافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم، حجر أساس مشروع الطريق الصحراوي الاسفلتي الجديد الرابط بين مرة وحرشفان، بتكلفة ستة مليون دولار من مبيعات نفط العقلة بمديرية عرماء.

والمشروع الذي تنفذه شركة الصحراء للمقاولات، يبلغ طوله 44 مترا وعرضه عشرة أمتار مع الاكتاف، ومن المقرر إنجاز أعمال المشروع خلال مدة عامين من بدء التنفيذ.

وأكد المحافظ بن عديو، أهمية المشروع الذي سيخدم أبناء المديريات الشمالية والغربية بمحافظة شبوة، مشددا على ضرورة التزام الشركة المنفذة بالمواصفات الفنية والمدة الزمنية المحددة للتنفيذ.

وجدد تأكيده التزام قيادة السلطة المحلية في شبوة بمواصلة الاهتمام بشبكات الطرق في شبوة، والمضي باستكمال المرحلة الأولى من المشاريع الرئيسية الخاصة بربط محافظة شبوة بالمحافظات المجاورة لها .. منوها بأهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الاستراتيجية في تحقيق الأهداف المستقبلية المنشودة المتمثلة بتنمية شبوة اقتصاديا واجتماعيا.

حضر وضع حجر الأساس عضو مجلس النواب عبدالله العجر، ووكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق في شبوة المهندس حسن البرمة.

محافظ شبوة يضع حجر أساس مشروع الطريق الصحراوي بتكلفة 6 مليون دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يضع حجر أساس مشروع الطريق الصحراوي بتكلفة 6 مليون دولار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يضع حجر أساس مشروع الطريق الصحراوي بتكلفة 6 مليون دولار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق