حذر من ظاهرة تعاطي"الحوت".. إجتماع مشترك لمرافق حكومية في عدن لتعزيز الشراكة المهنية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عقد اليوم بالهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماع مشترك ضم عدد من مدراء عموم المرافق ذات العلاقه بعدن تراسة سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة.

وكرس الاجتماع الذي ضم وكيلا وزارة الصناعة والجمارك ومدراء عموم المواصفات والمقاييس والصحة والغرفة التجارية والهيئة العليا للادوية والزراعة لمناقشة عدد من الموضوعات المشتركة والمتصلة بعمل هذه المرافق وكيفية التنسيق فيما بينها وتعزيز الشراكة المهنية بينها بمايؤدي الی رفع مستوی وجودة الخدمات المقدمة للمواطن.

الاجتماع اكد علی ضرورة تفعيل عمل لجنة التسهيل والتجارة واحياء القرارات الحكومية المتصلة بمنع استخدامات الاكياس البلاستيكية وتعزيز التنسبق بين الجهات في هذا السياق لاسيما الجمارك والهيئة العليا لحماية البيئة.

واوصی الاجتماع باهمية اعداد الدراسة الخاصة بشأن المواد الواقعة تحت الرقابة للقوانيين الدولية وتنفيذها كل بحسب اختصاصه ، مشددا علی انفاذ الحملات التفتيشية الميدانية في جميع المحافظات ولكل الجهات في آن واحد وتحديد اماكن النزول واشراك مصلحة الجمارك والمواصفات والمقاييس والهيئة العليا للادوية فيها.

ووافق الاجتماع علی انشاء موقع الالكتروني مشترك لذات الجهات يعنی باستقبال شكاوى ومقترحات المواطنين وتعيين ضباط اتصال من الجهات المعنية لمتابعة الموقع وماينشر فيه من شكاوى.

وركز الاجتماع علی الخطورة التي تشكلها الشمة بشكل عام وشمة الحوت بشكل خاص وطلب الرأي القانوني والطبي المعزز لخطورتها لاتخاذ مايلزم تجاهها.
وكان سالم سلمان الوالي تائب وزير الصناعه قد اكد في مستهل الاجتماع علی اهداف وغايات الاجتماع المتمثله في حماية المستهلك وتحسين الظروف المواتية لمعيشته ، مشيرا الی اهمية تظافر الجهود وتعزيز العمل الجماعي بروح الفريق الواحد والعمل علی تحويل مخرجات الاجتماع الی جدول عمل حقيقي علی الواقع وبما يفضي الی تحسين الاداء وتطوير نوعيته للمواطن وتجاوز الصعاب والمعوقات ، مشددا علی انفاذ الحملات االميدانية وتوحيد الجهود فيها
الدكتور عبدالقادر الباكري المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للادوية قدم للاجتماع استعراض عن نشاط الهيئة وتنوع عملها وتوزيع الادارات والاقسام فيها ودورها الرقابي ومجالات التنسيق بينها والهيئات المناظره في عدد من الدول فيما قدم عدد من مدراء عموم المرافق الاخری مداخلات قيمه كل في مجال اختصاصه.

حذر من ظاهرة تعاطي"الحوت".. إجتماع مشترك لمرافق حكومية في عدن لتعزيز الشراكة المهنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حذر من ظاهرة تعاطي"الحوت".. إجتماع مشترك لمرافق حكومية في عدن لتعزيز الشراكة المهنية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حذر من ظاهرة تعاطي"الحوت".. إجتماع مشترك لمرافق حكومية في عدن لتعزيز الشراكة المهنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق