بعد كشف الجهات المتورطة بإغلاقه.. الضغوطات الشعبية تنجح في إعادة إفتتاح الريان الدولي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تواردت المصادر المؤكدة على عودة العمل بمطار الريان الدولي بساحل حضرموت بعد عرقلته من قبل جهات تتبع حزب الاصلاح الاخواني ذراع الشر للجماعة باليمن مستغلين مواقع بعض عناصرهم وقياداتهم في الحكومة الشرعية لتمرير مشاريعهم الهادمة والكيدية ضد حضرموت خصوصاً ومحافظات الجنوب عموماً وفي محاولة منهم لافشال التحالف العربي واعادة الأمل بالمحافظات المحررة.

فبعد أن استيفاء مايسمى وزير النقل اليمني المدعو صالح الجبواني كل الادوات والمسببات الكاذبة والمعرقلة لتشغيل مطار الريان الدولي ونتيجة للضغط الشعبي والحقوقي وكذلك الحملات الاعلامية المنددة بعرقلة تشغيل المطار ولحاجة انسانية ملحة وليستفيد منه المرضى والمقطوعين وليشمل اربع محافظات ستستفيد منه ولتفتح تواصل المواطنين بساحل حضرموت مع المجتمع الخارجي.

وظهر موقف حزب الاصلاح الاخواني بشكل مخزي امام الجميع وبما فيه المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية والحقوقية التي استنكرت هذا العقاب الجماعي الذي يقوم به حزب الاصلاح الاخواني تجاه مطار الريان والنموذجية الامنية والادارية بساحل حضرموت مما حذى به ولحقد دفين لعرقلة تشغيل مطار الريان الدولي.

وحاولت وزارة النقل ممثلةً بالمدعو صالح الجبواني الكيد لدولة الامارات العربية المتحدة وعرقلة تشغيل المطار بعد تدشين اول رحله منه لغرض تدمير وتعطيل كل شيء جميل قدمته امارات الخير لمحافظة حضرموت.

وكان تأهيل المطار وبناء صالات جديدة فيه وتوفير له جميع المتطلبات وبمواصفات عالمية أحد العطاءات التي قدمته دولة الامارات لحضرموت أرضاً وانساناً ولتؤكد أواصر الاخاء والدم والوقوف مع مواطني المحافظات المحرره وهو ما ثمنه مواطني تلك المحافظات وتم ترجمته بوفاء ووقفات تؤكد وقوف الشعب خلف التحالف العربي.

بعد كشف الجهات المتورطة بإغلاقه.. الضغوطات الشعبية تنجح في إعادة إفتتاح الريان الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد كشف الجهات المتورطة بإغلاقه.. الضغوطات الشعبية تنجح في إعادة إفتتاح الريان الدولي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد كشف الجهات المتورطة بإغلاقه.. الضغوطات الشعبية تنجح في إعادة إفتتاح الريان الدولي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق