عندما تجوع الضباع فليس هناك مفر.. هكذا تحولت الأسود المفترسة إلى ’’لقمة سهلة’’ لقطيع الضباع (فيديو لاصحاب القلوب القوية)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اندلعت مواجهات شرسة بين الضباع والأسود في إحدى المناطق، على ضفاف إحدى الأنهار، بعد أن جاعت الضباع، وتجمعت لمهاجمة الأسود.

 

 

 


 

 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ويرصد فيديو انتشر على موقع يوتيوب، معارك شرسة بين مجموعة بين الضباع وأخرى أسود، في لحظات حاسمة لأجل الغذاء والبقاء على قيد الحياة.

 

الضباع حيوانات مفترسة من الثدييات، تكمن قوتها في كثرتها، فحين تود هزيمة أسد أو أكثر، فإنها تتجمع بكثرة وتهجم من جميع الجوانب، حتى تظفر بالنصر.

 

ومن أجل البقاء، تخوض الضباع المفترسة معارك مع مختلف الحيوانات البرية المفترسة، فمن الاسود إلى الفهود إلى الكلاب البرية وغيرها.

 

هذا الفيديو المرفق، يرصد مشاهد مرعبة من معارك حامية الوطيس، بين ضباع مفترسة ومجموعة أسود.

 

عندما تجوع الضباع فليس هناك مفر.. هكذا تحولت الأسود المفترسة إلى ’’لقمة سهلة’’ لقطيع الضباع (فيديو لاصحاب القلوب القوية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عندما تجوع الضباع فليس هناك مفر.. هكذا تحولت الأسود المفترسة إلى ’’لقمة سهلة’’ لقطيع الضباع (فيديو لاصحاب القلوب القوية)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عندما تجوع الضباع فليس هناك مفر.. هكذا تحولت الأسود المفترسة إلى ’’لقمة سهلة’’ لقطيع الضباع (فيديو لاصحاب القلوب القوية).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق