أبطال الجيش الوطني يكسرون هجوماً للمليشيا ويوقعون عشرات القتلى والجرحى في صفوفها

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن البيضاء - سبأنت

كسرت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الثلاثاء، هجوماً انتحارياً شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع عسكرية في جبهة قانية شمال محافظة البيضاء.

وقال قائد اللواء 117مشاه العميد أحمد حسين النقح، للمركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن أبطال الجيش الوطني كسروا هجوم المليشيات ودمّروا كل النسقات البشرية التي دفعت بها المليشيات إلى فوهات الموت".

واضاف العميد النقح "أن ما لا يقل عن 60 قتيلاً من عناصر المليشيات لقو مصرعهم إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى والجرحى، فيما اغتنم رجال الجيش كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة".

وأشار إلى أن جثث عناصر المليشيات ما تزال متناثر في الشعاب والوديان في جبال قانية..داعياً رجال القبائل إلى الحفاظ على أبنائهم وعدم السماح للمليشيات الحوثية بإرسالهم إلى الموت بهذه البساطة..مؤكداً بأن قوات الجيش الوطني لن تتخلى عن العهد الذي قطعته بالدفاع عن الشرعية والجمهورية وحمايه المكتسبات الوطنية.

أبطال الجيش الوطني يكسرون هجوماً للمليشيا ويوقعون عشرات القتلى والجرحى في صفوفها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبطال الجيش الوطني يكسرون هجوماً للمليشيا ويوقعون عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبطال الجيش الوطني يكسرون هجوماً للمليشيا ويوقعون عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق