هل تذكرون النجمة ’’سارة’’ عشيقة العكيد معتز نجم ’’باب الحارة’’؟؟ شاهدوا كيف ظهرت اليوم بإطلالة هي الأكثر جراءة على الإطلاق (صورة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت الفنانة السورية كيندا حنا والشهيرة بـ سارة باب الحارة صورة حديثة لها عبر الانستجرام وصفها الجمهور بالأجرأ على الاطلاق.

 
حيث كانت الفنانة كيندا حنا ترتدي بلوزة باللون المشمي البارد مكشوفة الصدر والبطن وبنطال ابيض واختارت اكسسوار باللون الفيروزي مع تسريحة شعر ناعمة جدا ومستحضرات تجميل لطيفة.

 

 


 

 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وكتبت الفنانة كيندا حنا "نجمة باب الحارة " تعليقا أطلقت خلاله مجموعة من الهاشتاغات لمن اهتموا بإطلالتها.

 

الجمهور أعجب بإطلالة الفنانة كندا حنا على الرغم من جرأتها الا انه أصر على انها انيقة وتستحق الغزل والدعم وقال لها: "شو هاد الجمال، اشتقنا لإطلالتك على التلفزيون، شو ما لبستي أنيقة، أغلى فنانة على قلبي ربي يحفظك".

19-03-20-495436602.jpg

هل تذكرون النجمة ’’سارة’’ عشيقة العكيد معتز نجم ’’باب الحارة’’؟؟ شاهدوا كيف ظهرت اليوم بإطلالة هي الأكثر جراءة على الإطلاق (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تذكرون النجمة ’’سارة’’ عشيقة العكيد معتز نجم ’’باب الحارة’’؟؟ شاهدوا كيف ظهرت اليوم بإطلالة هي الأكثر جراءة على الإطلاق (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تذكرون النجمة ’’سارة’’ عشيقة العكيد معتز نجم ’’باب الحارة’’؟؟ شاهدوا كيف ظهرت اليوم بإطلالة هي الأكثر جراءة على الإطلاق (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق