بن بريك يوجه رسالة شديدة اللهجة لقائد تابع للاخوان : عد الى اهلك معززا مكرما اما غازيا فسندفنك قبل ان تغزو عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن رد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك على تصريحات قائد محور عدن-أبين العميد ركن عبدالله الصبيحي حول انتظاره لساعة الصفر لغزو عدن

وقال بن بريك في تغريدة له على تويتر: بعيدا عن الدبلوماسية ولغتها.. عبدالله الصبيحي يعلن انتظار ساعة الصفر لغزو عدن.

وتابع قائلا:أقول له مرحبا بك بين أهلك وناسك في عدن مواطن جنوبي معزز مكرم وقد قلنا عفى الله عما سلف، أما غازيا فوالله ندفنك فيها يا عبدالله وكل طامع.

واضاف لن تدخلوها غزاة ونحن أحياء ولو متنا فهناك رجال سيوقدونها جهنم.
وكان قائد محور عدن-أبين قائد اللواء 39 مدرع التابع للاخوان عبدالله الصبيحي قد ظهر في مقطع فيديو وهو يدلي بتصريحات عقب مناورة عسكرية نفذتها قواته في منطقة شقرة بمحافظة أبين .
و قال الصبيحي " أن جاهزية قوات الجيش في أبين مكتملة" مؤكدا في تصريحه أن المناورة أكدت جاهزة القوات المشتركة التابعة للحكومة الشرعية.
وانتقد السفير السعودي في اليمن "محمد آل جابر" في تغريده له هذه المناورة مؤكدا انه : "ليس من المقبول أن تكون هناك قوات تابعة للشرعية تجري مناورات عسكرية في شقره ويتحدث قادتها العسكريون عن ساعة الصفر في ظل اتفاق الرياض الهادف لعودة الحكومة إلى عدن وتوحيد الصف وتحقيق الأمن والتنمية، بينما تتعرض مأرب والجوف والضالع لهجوم مستمر من المليشيات الحوثية المدعومة من إيران!!".

بن بريك يوجه رسالة شديدة اللهجة لقائد تابع للاخوان : عد الى اهلك معززا مكرما اما غازيا فسندفنك قبل ان تغزو عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن بريك يوجه رسالة شديدة اللهجة لقائد تابع للاخوان : عد الى اهلك معززا مكرما اما غازيا فسندفنك قبل ان تغزو عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن بريك يوجه رسالة شديدة اللهجة لقائد تابع للاخوان : عد الى اهلك معززا مكرما اما غازيا فسندفنك قبل ان تغزو عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق