عاجل : توقع خطير لـ"الصحة العالمية" عن انفجار كورونا في هذه الدولة العربية.. حياة الملايين في خطر كارثي

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلقت منظمة الصحة العالمية، أخطر تحذير من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في سوريا؛ نظرًا لعدم قدرة أي جهة على اكتشافه.

وقال رئيس فريق المنظمة للوقاية من الأخطار المعدية، عبد النصير أبو بكر، في حديث مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية: "أنا متأكد من أن الفيروس ينتشر في سوريا".

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأضاف "أبو بكر": "لكنهم -يقصد حكومة نظام الأسد- لم يكتشفوا الحالات بطريقة أو بأخرى، وهذا هو شعوري، لكن ليس لدي أي دليل لإظهاره، وعاجلًا أم آجلًا، قد نتوقع انفجارًا".

وربط المسؤول في "الصحة العالمية" بين الإصابة بفيروس كورونا في الشرق الأوسط وبين السفر إلى إيران، التي انتشر فيها الفيروس بشكل كبير.

وينفي "نظام الأسد" وجود أي حالات مصابة بفيروس كورونا (كوفيد - 19) في سوريا، إلا أن تقارير أكدت إصابة عدد من الميليشيات الشيعية الإيرانية، وتفشي العدى بمناطق النظام.

عاجل : توقع خطير لـ"الصحة العالمية" عن انفجار كورونا في هذه الدولة العربية.. حياة الملايين في خطر كارثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : توقع خطير لـ"الصحة العالمية" عن انفجار كورونا في هذه الدولة العربية.. حياة الملايين في خطر كارثي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : توقع خطير لـ"الصحة العالمية" عن انفجار كورونا في هذه الدولة العربية.. حياة الملايين في خطر كارثي.

0 تعليق