لقاء بمأرب يناقش الشراكة بين السلطة المحلية وشركاء العمل الانساني في مواجهة كورونا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

ناقش لقاء موسع،اليوم، بمحافظة مأرب برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح وضم لجنة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا وشركاء العمل الانساني، جوانب الشراكة من اجل تنفيذ خطة العمل الخاصة بمواجهة انتقال عدوى هذا الفيروس وتعزيز اجراءات حماية المجتمع في المحافظة.

وفي اللقاء أكد وكيل محافظة مأرب، على ضرورة تكاتف كافة الجهود للحفاظ على خلو المحافظة من تسجيل أي حالة اشتباه بإلاصابة بفيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الاستعدادات والاجراءات الإحترازية في جميع المرافق الطبية والمكاتب ذات العلاقة لتلافي الإصابة الى جانب تفعيل دور المجتمع في حماية نفسه من خلال الالتزام بالسلوك الصحي والوقائي.

وشدد الوكيل مفتاح،على اهمية تعاون وتشارك السلطات الرسمية بالمحافظة مع شركاء العمل الانساني في حشد كافة الموارد والامكانيات لتنفيذ الخطة الموضوعة وحزمة الاجراءات الوقائية المتخذة وفي مقدمتها تجهيز اماكن الحجر الصحي، ورفع الجاهزية الصحية، و توسيع برامج التوعية المجتمعية بمختلف اشكالها ووسائلها في كل المدن والمخيمات والتجمعات السكانية لتفادي وقوع أي اصابة وكيفية التعامل مع الحالات المشتبهة.

وأشار الوكيل مفتاح الى أن المحافظة يسكنها أكثر من ثلاثة ملايين نسمة من السكان والنازحين وهو ما يتطلب رفع درجة الاستنفار والحذر وتقديم الدعم اللازم وتوزيع الادوار والمهام بين شركاء العمل الانساني ومكاتب السلطة المحلية لتوفيرالتجهيزات الصحية والاجهزة المخبرية الى جانب المساعدة في اعمال الاصحاح البيئي في المحافظة ومخيمات النازحين.

لقاء بمأرب يناقش الشراكة بين السلطة المحلية وشركاء العمل الانساني في مواجهة كورونا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء بمأرب يناقش الشراكة بين السلطة المحلية وشركاء العمل الانساني في مواجهة كورونا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء بمأرب يناقش الشراكة بين السلطة المحلية وشركاء العمل الانساني في مواجهة كورونا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق