إعلان عاجل من الصحة العالمية حول المدة المتوقعة لصدور لقاح نهائي لفيروس كورونا ومفاجأة بشأن عودته بعد انتهاء الحجر المنزلي

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مسؤول كبير بمنظمة الصحة العالمية، إن تطوير لقاح لفيروس كورونا سيستغرق عاما على الأقل لكنه سيحدث، منوها بأنه لايصيب فئة كبار السن فقط وله تأثير كبيرعلى فئة منتصف العمر.

وأضاف المسؤول أن الخطر هو عودة المرض للانتشار أكثر بعد رفع العزل الصحي مؤكدا على ضرورة “البحث الدؤوب عن الإصابات”.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إعلان نتيجة فحص كورونا لـ”إيفانكا ترامب” والنتيجة صادمة!.. شاهد
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإعلامية الكويتية ’’فجر السعيد’’ تفجر مفاجأة صادمة بشأن زواجها من المعمم الشيعي مقتدى الصدر وطلاقها منه وحملها في السادس!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في تقريرها أن عدد المصابين بفيروس كورونا عبر العالم بلغ 266 ألفا، وراح ضحيته أكثر من 11 ألف شخص.

وذكرت المنظمة، أن 32 ألف حالة إصابة جديدة بالفيروس تم تسجيلها في مختلف دول العالم خلال الساعات الـ 24 الماضية.

إعلان عاجل من الصحة العالمية حول المدة المتوقعة لصدور لقاح نهائي لفيروس كورونا ومفاجأة بشأن عودته بعد انتهاء الحجر المنزلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان عاجل من الصحة العالمية حول المدة المتوقعة لصدور لقاح نهائي لفيروس كورونا ومفاجأة بشأن عودته بعد انتهاء الحجر المنزلي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان عاجل من الصحة العالمية حول المدة المتوقعة لصدور لقاح نهائي لفيروس كورونا ومفاجأة بشأن عودته بعد انتهاء الحجر المنزلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق