صادم ومرعب لكل السعوديين.. عملية مداهمة لشقق تابعة لـ”خاطفة الدمام” تكشف عن تفاصيل “صادمة“.. شذوذ وأسحار مخيفة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت عملية مداهمة نفذتها أجهزة الأمن لشقق تابعة لخاطفة الأطفال بمدينة الدمام، تفاصيل جديدة ”صادمة“ بعد العثور على أطفال صغار بصحبة نساء لرعايتهم وأعمال سحرية.

وقالت الإعلامية سحر أبو شاهين، اليوم الأربعاء، : ”تمت مداهمة العديد من الشقق التي كانت تحت إدارة مريم والتحفظ على الفتيات فيها، وشقة يوجد بها أطفال صغار معهم نساء لرعايتهم، لا يعلم إذا كان بينهم مخطوفون أو جميعهم غير شرعيين ناتجين عن الأنشطة التي كانت تدار في الشقق“.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أول ظهور للفنانة اللبنانية ’’هيفاء وهبي’’ بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا ..شاهد ماذا قالت؟
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأضافت أبو شاهين، على حسابها في تويتر: ”قبل نحو أسبوعين تمت الاستعانة بشيخ للقراءة على مريم في السجن.. هل أتى ذلك بنتيجة معها أم لا..هذه المعلومة لم تتوفر“.

وأشارت إلى أن ”الكثير من الأعمال السحرية التي تم العثور عليها توجد بها صور أشخاص بعضها عليها أقفال، إحدى الصور لفتاة محجبة جميلة الوجه يبدو منها أن مريم قامت بعمل سحري للإضرار بها.. والعديد من الأعمال السحرية التي تستهدف أذى الناس“.

صادم ومرعب لكل السعوديين.. عملية مداهمة لشقق تابعة لـ”خاطفة الدمام” تكشف عن تفاصيل “صادمة“.. شذوذ وأسحار مخيفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صادم ومرعب لكل السعوديين.. عملية مداهمة لشقق تابعة لـ”خاطفة الدمام” تكشف عن تفاصيل “صادمة“.. شذوذ وأسحار مخيفة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صادم ومرعب لكل السعوديين.. عملية مداهمة لشقق تابعة لـ”خاطفة الدمام” تكشف عن تفاصيل “صادمة“.. شذوذ وأسحار مخيفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق