أبين..السيول توقف حركة السير بين 4 محافظات وتلحق اضرار بالمنازل والقنوات"صور"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ادى تدفق السيول التي تدفقت في وادي احور وفروعه إلى قطع الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور المكلا أمام حركة المسافرين القادمين من عدن نحو محافظات شبوة وحضرموت والمهرة .

وتدفقت كميات كبيرة من مياه السيول في وادي احور وفروعه مما تسببت في تهدم منزلين في منطقة امبسطي الواقعه على ضفاف وادي احور .
كما تسببت السيول بغمر العديد من الأراضي الزراعية بالإضافة إلى فقدان العديد من مزلات النحل والاغنام .

وبحسب مصدر محلي في احور أن السيول التي تدفقت على وادي احور على ارتفاع 2م علي جسم السد .
كما رويت مساحات تقدر 4000 فدان كاحصاء أولي فيما لم جهات مسؤولة إلى مواقع زراعية بسبب تدفق مياه السيول حتى عصر اليوم الأربعاء .

واضاف المصدر أن السيول غمرت نحو 50فدان مزروعة بالبطيخ ( حبحب ) (والشمام ) .

وتسببت السيول بإضرار كبيرة في القنوات الفرعيه وبعض الاعبار التقليدية بالإضافة الى جرف بعض الاراضي الزراعيه المحاديه للوادي .

واضاف المصدر أن سبب ذهاب السيول إلى البحر دون أن يتم الاستفادة منها في ري الأراضي الزراعية يعود الى الاضرار بالعقم بوادي احور .

ولاتزال حركة سير المسافرين والمركبات متوقفة منذ ساعات الصباح الباكر حتى عصر اليوم الأربعاء ولازالت السيول تتدفق على وادي احور من عدة أودية وشعاب بمديرية المحفد وشبوه .e95691c1db.jpgc01ede58c5.jpg

أبين..السيول توقف حركة السير بين 4 محافظات وتلحق اضرار بالمنازل والقنوات"صور" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبين..السيول توقف حركة السير بين 4 محافظات وتلحق اضرار بالمنازل والقنوات"صور"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبين..السيول توقف حركة السير بين 4 محافظات وتلحق اضرار بالمنازل والقنوات"صور".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق