وردنا الآن.. فنان سعودي شهير يواجه قوات من الحرس الوطني بسبب كورونا.. وهكذا كان مصيره بعد كسر الحظر (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول مغردون عبر مواقع التواصل مقطع الفيديو الذي أثار جدلا واسعا وتوجيه اتهامات للفنان خالد عبدالرحمن بخرق منع التجول وعدم الإلتزام بتعاليم الدولة وتسبب في إحالة العسكريين الذين تصورا معه إلى المساءلة التأديبية.

وظهر الفنان وهو يلتقط صورا مع أفراد الحرس الوطني في أحد شوارع  بريدة  ليلاً خلال فترة منع التجول وسط ترحيب كبير له من الجنود بقولهم “مرحبا أبو نايف نورت الحرس الوطني”، فيما وجه  لهم الفنان   سؤال : ما يلحقكم شيء؟ فردوا عليه قائلين لا ما عليك.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

الحرس مسكوا خالد عبد الرحمن

يذكر أن الفنان تعرض لموجة انتقادات واسعة  ووجهت إليه تهم بمخالفة التعليمات  التي صدرت بمنع التجول والتزام الحجر المنزلي،وعلقوا على الفيديو بعبارة “الحرس مسكوا خالد عبد الرحمن”.

مرض “حزام النار”

بعدها خرج خالد عبدالرحمن وأوضح فيه سبب خروجه من المنزل، مشيراً إلى أنه كان في المستشفى يتلقّى العلاج من مرض “حزام النار”، وأنه وعندما كان في طريق عودته أوقفه حاجز للحرس الوطني فأوضح لهم سبب كسره للحظر، ليتبع ذلك التقاط الصور معه “وهذا أمر طبيعي لكونه فناناً” حسب قوله.

جدير بالذكر، أكد مصدر مسؤول في وزارة الحرس الوطني ، بأنه تم إحالة أفراد من قوات وزارة الحرس الوطني إلى المساءلة التأديبية لمخالفتهم لتعليمات تطبيق الأمر بمنع التجول بعد قيامهم بالتصوير مع أحد الأفراد في مقطع فيديو تم تداوله.

 

وردنا الآن.. فنان سعودي شهير يواجه قوات من الحرس الوطني بسبب كورونا.. وهكذا كان مصيره بعد كسر الحظر (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن.. فنان سعودي شهير يواجه قوات من الحرس الوطني بسبب كورونا.. وهكذا كان مصيره بعد كسر الحظر (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن.. فنان سعودي شهير يواجه قوات من الحرس الوطني بسبب كورونا.. وهكذا كان مصيره بعد كسر الحظر (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق