بعد ساعات من دعوة المحافظ .. رجال أعمال وتجار حضارم يتبرعون ب240مليون لمجابهة فيروس كورونا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

لاقت دعوة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لجميع رجال الخير في الداخل والخارج لمساعدة أهلهم ومجتمعهم في حضرموت ودعم جهود السلطة المحلية لتوفير المستلزمات الوقائية وجهود التوعية من فيروس "كورونا" ودعم الفئات المحتاجة تفاعل عدد من رجال الأعمال من أبناء حضرموت في الداخل والخارج.

وفي سياق متابعات المحافظ مع رجال الاحسان والشخصيات الاجتماعية في الخارج، أعلن أحد رجال الخير عن تبرعه بمبلغ "45" ألف دولار لصالح شراء أجهزة ومعدات طبية لهيئة مستشفى ابن سيناء المركزي بالمكلا، على أن يتم شرائها من السوق المحلي عبر مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

وفي سياق حملة التبرعات لمساندة المجتمع للوقاية أعلن الشيخ محمد عوض البسيري عن تبرعه بمبلغ "60" مليون ريال يمني، لشراء أجهزة ومعدات طبية ومحاليل من السوق المحلي لصالح مكتب الصحة بالمحافظة.

وكانت مجموعة بن هلابي قد تبرعت صباح اليوم بمبلغ "50" مليون ريال، ومجموعة بن دول للتجارة بمبلغ "50" مليون ريال، وشركة بي.إم.سي. المحضار التجارية بمبلغ "50" مليون ريال.

هذا وكان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قد أصدر اليوم الخميس، القرار رقم "94"لسنة 2020م،
قضى بتشكيل لجنة لجمع التبرعات لمكافحة فيروس "كورونا"، من الاخوة:

1- الشيخ / صالح بن عمر الشرفي- رئيساً.
2. د. عبود محمد العبل- نائباً.
وعضوية الاخوة:
3. د. فواد عمر بن الشيخ أبوبكر.
4 أ. خالد عوض غانم.
5. الشيخ / عبدالله أحمد بامشموس.
6. فارس خالد بن هلابي.
7. ناصر أحمد القرزي.
8. عبدالله سعيد بن دمنان.
9. فادي حسين بافضل.
وقضى القرار بأن تباشر اللجنة مهامها في جمع التبرعات من اليوم لما من شأنه خدمة المجتمع والحفاظ على سلامة المواطنين.

بعد ساعات من دعوة المحافظ .. رجال أعمال وتجار حضارم يتبرعون ب240مليون لمجابهة فيروس كورونا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ساعات من دعوة المحافظ .. رجال أعمال وتجار حضارم يتبرعون ب240مليون لمجابهة فيروس كورونا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ساعات من دعوة المحافظ .. رجال أعمال وتجار حضارم يتبرعون ب240مليون لمجابهة فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق