فيديو “صادم”.. هكذا يتساقط المواطنون في شوارع هذه الدولة العربية الكبيرة بسبب مرض كورونا.. شاهد

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو صادم، يُظهر سقوط شخص مشتبه بإصابته بفيروس كورونا في مدنية وهران بالجزائر.

ويبيّن المقطع تدخل فريق من الحماية المدنية ليقوم بنقل المشتبه بإصابته في سيارة إسعاف إلى المستشفى.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وسجلت الجزائر في 25 فبراير/ شباط الماضي أول إصابة بكورونا لمواطن إيطالي يعمل في حقل بترولي بالجنوب تم ترحيله إلى بلده، لكن الوباء استمر في الانتشار انطلاقا من محافظة البليدة جنوب العاصمة، ليمتد إلى نصف ولايات البلاد الـ 48.

وحتى الأربعاء، ارتفع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في الجزائر إلى 21 والإصابات إلى 302.

وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا (Kovid-19) حول العالم إلى 533 ألف و15 شخصا، بعد ظهوره لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، في ديسمبر/ كانون أول الماضي.

وبحسب آخر المعطيات التي نشرها موقع “Worldometer” ارتفع عد الوفيات في العالم إلى 24 ألف و95، وتماثل للشفاء 124 ألف و387 شخصا.

فيديو “صادم”.. هكذا يتساقط المواطنون في شوارع هذه الدولة العربية الكبيرة بسبب مرض كورونا.. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو “صادم”.. هكذا يتساقط المواطنون في شوارع هذه الدولة العربية الكبيرة بسبب مرض كورونا.. شاهد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو “صادم”.. هكذا يتساقط المواطنون في شوارع هذه الدولة العربية الكبيرة بسبب مرض كورونا.. شاهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق