حقيقة إسلام وزير الدفاع الأمريكي ووصوله إلى دولة خليجية بسبب كورونا!!.. (فيديو) ينطق الشهادتين ويبكي

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شائعات اعتناق المشاهير الأجانب للدين الإسلامى لم تعد تقتصر على الأحياء منهم وإنما امتدت أيضًا للأموات، فقد تداول مغردون عرب، قبل ساعات من اليوم الأحد،  خبرًا "عاجلاً" عن إعلان وزير الدفاع الأمريكى السابق جون ماكين اعتناقه الإسلام فى سلطنة عمان، وتداول فيديو يزعم أنه يعلن اسلامه وهو يبكي...

هذه الشائعة التي تزامنت مع اكتساح كورونا للولايات المتحدة، جاءت إعادة لتدوير شائعة قديمة انتشرت فى مارس 2018 عن إعلانه الإسلام، ولكنها لم تعد صالحة لإعادة التدوير كغيرها من الشائعات لأنه توفى فى أغسطس 2018 وهو ما لم يدركه مروجو الشائعة.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وسبق أن تم الترويج لهذه الشائعة باستخدام فيديو يظهر فيه رجل أمريكى أشيب، ولا يشبهه على الإطلاق، يردد الشهادتين مع عدد من الرجال الملتحين، زاعمين أنه يوثق لحظة إسلام ماكين.

 

حقيقة إسلام وزير الدفاع الأمريكي ووصوله إلى دولة خليجية بسبب كورونا!!.. (فيديو) ينطق الشهادتين ويبكي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حقيقة إسلام وزير الدفاع الأمريكي ووصوله إلى دولة خليجية بسبب كورونا!!.. (فيديو) ينطق الشهادتين ويبكي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حقيقة إسلام وزير الدفاع الأمريكي ووصوله إلى دولة خليجية بسبب كورونا!!.. (فيديو) ينطق الشهادتين ويبكي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق