عــــاجل : مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين؛ أمرًا ملكيًا عاجلًا بشأن المواطنين السعوديين والوافدين المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).


 
ونصَّ أمر "الملك سلمان"، على تقدم العلاج مجانًا لجميع المواطنين والمقيمين في السعودية وحتى مخالفي الإقامة المصابين بفيروس كورونا المستجد.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

جاء ذلك على لسان وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، خلال مؤتمر صحفي نقلته "قناة السعودية" الرسمية، بشأن مستجدات وتطورات الأوضاع حول فيروس كورونا.


وكانت وزارة الصحة السعودية، أفادت أمس الأحد، بارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة إلى 1299 حالة، والوفيات إلى 66 حالة.

وسبق أن أصدرت السلطات السعودية بموافقة "الملك سلمان" عددًا من الأوامر والقرارات، أبرزها حظر التجول في البلاد، ووقف رحلات الطيران، وتعليق العمرة داخليًا وخارجيًا، ووقف صلاة الجمع والجماعة.

عــــاجل : مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــاجل : مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــاجل : مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل).

إخترنا لك

0 تعليق