حملات جنوبية "إعلامية" دعما للمجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الزبيدي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اطلق نشطاء ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بالجنوب عدة هاشتاقات ، دعماً ومساندةً لقيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس والممثل الشرعي للعشب الجنوبي في قضيته وارداته ، والتي اختارها الشعب الجنوبي وسار من أجلها آلاف الشهداء والجرحى منذ انطلاق الثورة الجنوبية وصولاً الى معركة تحرير المحافظات الجنوبية من الغزو الحوثي عام 2015م والى يومنا هذا.

وتفاعل عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مشاركين بهذه الحملات على موقع تويتر ، لمشاركة المجتمع الاقليمي والخارجي رسالة توضح الالتفاف الشعبي بالجنوب حول المجلس الانتقالي الجنوبي وجميع خطواته الرامية لتحقيق الهدف السامي لشعب الجنوب وأرضه.

ويخوض النشطاء الجنوبيين حرباً اعلامية مع الذباب الالكتروني لمليشيات حزب الاصلاح الاخواني ذراع الشر للجماعة باليمن الذي يتم تمويله من قبل دول خارجية معادية للشعب الجنوب والتحالف العربي كاتركيا وايران ودولة قطر وبوقها الاعلامي قناة الجزيرة وغيرها من المواقع والحسابات التي تدار من اسطنبول والدوحة وتحاول المساس بقافلة الثورة الجنوبية واردة الشعبي الجنوبي الرافض للارهاب والهيمنة الاخوانية بالمنطقة.

حملات جنوبية "إعلامية" دعما للمجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الزبيدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملات جنوبية "إعلامية" دعما للمجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الزبيدي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملات جنوبية "إعلامية" دعما للمجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الزبيدي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق