شرب الحليب في هذه الحالة سبب رئيسي لـ’’سرطان الثدي وسرطان الخصية’’ والعقم والبرود الزوجي

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن على الرغم من فوائد حليب الصويا إلّا أنّ شربه بشكل مفرط قد يؤدّي لأضرار عديدة للنساء، والكثير من النساء لا تدرك مدى ضرره على صحتّها أو تتجاهل الأمر رغبةً منها في الحصول على بعض تأثيراته المفيدة على جسمها.

 

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

لكن حليب الصويا خطر ويسبب سرطان الثدي والرحم للمرأة، وقد يؤدي إلى تغيرات جنسية لديها ويؤثّر على الحمل، وقد تصاب المرأة بالحساسية من تناوله وتكون أعراضها الحكة وضيق التنفس واحمرار الجلد، ويؤدي إلى مشكلات في الغدة الدرقية عند المرأة، والتأثير على الدورة الشهرية.

 

أمّا على مستوى الرجال فإنه خطر أيضاً، فإنّ كثرته قد تؤدّي إلى سرطان الخصية، والعقم والبرود الجنسي والتقليل من الحيوانات المنوية، ويجب تناول حليب الصويا بكميات مناسبة أي كوبين في اليوم، واستشارة الطبيب في تناوله أو عدمه للمرأة الحامل والنفساء لأنّه قد يؤثّر على الجنين، وعدم إعطائه للطفل الرضيع أيضاً إلا باسشتشارة الطبيب واحرص على الحصول على فوائده والابتعاد عن أضراره.

شرب الحليب في هذه الحالة سبب رئيسي لـ’’سرطان الثدي وسرطان الخصية’’ والعقم والبرود الزوجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شرب الحليب في هذه الحالة سبب رئيسي لـ’’سرطان الثدي وسرطان الخصية’’ والعقم والبرود الزوجي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شرب الحليب في هذه الحالة سبب رئيسي لـ’’سرطان الثدي وسرطان الخصية’’ والعقم والبرود الزوجي.

0 تعليق