تفاصيل خطيرة...الرواية الحقيقية لسقوط أكبر معسكرات الشرعية بيد الحوثيين في الجوف

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن روى مجند في معسكر اللبنات، آخر معسكرات الشرعية في محافظة الجوف، الذي سيطرت عليه مليشيا الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن مساء الأحد الاثنين، روى تفاصيل عملية الانسحاب.

وقال المجند "تفاجأنا مساء الأحد ومع فجر يوم الاثنين بتوجيهات من قيادة المعسكر التابعة لحزب الإصلاح بالانسحاب من المعسكر إلى منطقة المزاريق وترك العتاد العسكري الثقيل بمبرر أن طيران التحالف سيقوم بقصف المعسكر".
وأضاف: "انسحبنا جميع الأفراد والمقدر عددهم بقرابة 150 جنديا من جميع مواقعنا وبأسلحتنا الشخصية".

وتابع "مع صباح يوم الاثنين كان المعسكر خاليا من جميع القوات ولم نسمع أو نشاهد أي غارات للطيران".

وقال "إن تذمرا ساد المجندين من التوجيهات وكان هناك أمر مدبر له".
يضيف: "شاهدنا مجاميع قبلية قدمت وتهاجم المعسكر الذي تمركز فيه المسلحون الحوثيون، ولم نتلق أي توجيهات لمساندتهم من قبل القيادة العسكرية التابعة لحزب الإصلاح".

وزاد، "منذ ظهر اليوم والقبائل تقوم بمعارك عنيفة في محاولة منها لاستعادة المعسكر؛ في حين لا يزال الغموض وسط المجندين السابقين وسط اتهامات وجهت للجنود من القبائل بالخيانة".

وعن الأسلحة التي كانت بالمعسكر قال، كان لدينا عدد 3 مدافع وعربات مدرعة، إضافة إلى مخزن أسلحة وجميعها حاليا مع مليشيا الحوثي.

وقال إن المعسكر كان أول معسكرات الجوف، منذ بدء الحرب خلال العام 2014 وانطلقت منه قوات المقاومة والجيش لتحرير الحزم وبسقوطه يكون الحوثي اقترب من معسكر التدوين التابع للتحالف العربي في مأرب.

تفاصيل خطيرة...الرواية الحقيقية لسقوط أكبر معسكرات الشرعية بيد الحوثيين في الجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل خطيرة...الرواية الحقيقية لسقوط أكبر معسكرات الشرعية بيد الحوثيين في الجوف، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل خطيرة...الرواية الحقيقية لسقوط أكبر معسكرات الشرعية بيد الحوثيين في الجوف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق