هل تذكرون : الفنانة السورية همسة منيف نجمة ’’ذافويس’’ شاهد كيف أصبحت اليوم في حالة يرثى لها بعد إصابتها بـ كورونا (فيديو صادم)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الفنانة السورية همسة منيف، نجمة الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice، الثلاثاء، إصابتها بفيروس كورونا​ المستجد (كوفيد- 19)، خلال وجودها في بريطانيا.

 

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وقالت همسة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنت في فرنسا ومن هناك سافرت إلى بريطانيا وقررت وضع نفسي في الحجر الصحي خوفاً من الإصابة بأي شيء، بعد يومين بدأت أشعر بالتهاب في الحلق وألم شديد في كل مفاصل جسمي".

 

وأضافت: "لم أتسرع في الحكم وانتظرت فترة، بعد ذلك أصيب جسدي بضعف كامل وارتفاع في درجة الحرارة، وتطورت حالتي إلى شعور بالضيق، لا أريد سماع أي شيء، ووصل الألم إلى عمق صدري وبالتحديد الرئة، لم أذهب إلى المستشفى وعن طريق الهاتف تمَّ تشخيص حالتي وعلمت أنني مصابة بفيروس كورونا". 

وتابعت: "في بريطانيا يتم التشخيص بالتليفون، ولم تتطور حالتي للدرجة التي تستوجب ذهابي للمستشفى، وظل الأطباء يتابعون حالتي ومراقبة درجة حرارتي عبر الهاتف، وكنت أعتمد في علاجي على الباراسيتامول، بالإضافة لتناول المشروبات الساخنة مثل الليمون والنعناع". 

وكشفت الفنانة السورية أنها أعطت جسدها الراحة الكافية وكانت حريصة على تناول الطعام الصحي حتى تعبر هذه المحنة. 

وأكدت همسة منيف أنها تعافت من المرض، وطلبت من المتابعين عدم الاستهانة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنَّها لم تسجل الفيديو كي ترهب متابعيها أو تضاعف مخاوفهم، لكنها فعلت ذلك لدعمهم وتشجيعهم على البقاء في المنازل لحمايتهم من الفيروس. 

همسة منيف ظهرت في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، وتعد الفنانة السورية الثانية التي تصاب بالفيروس إذ سبقتها الفنانة هناء نصور.

 

هل تذكرون : الفنانة السورية همسة منيف نجمة ’’ذافويس’’ شاهد كيف أصبحت اليوم في حالة يرثى لها بعد إصابتها بـ كورونا (فيديو صادم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تذكرون : الفنانة السورية همسة منيف نجمة ’’ذافويس’’ شاهد كيف أصبحت اليوم في حالة يرثى لها بعد إصابتها بـ كورونا (فيديو صادم)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تذكرون : الفنانة السورية همسة منيف نجمة ’’ذافويس’’ شاهد كيف أصبحت اليوم في حالة يرثى لها بعد إصابتها بـ كورونا (فيديو صادم).

إخترنا لك

0 تعليق