أول أمير سعودي على جهاز التنفس في ظل كورونا.. هل تسلل الفيروس القاتل إلى الأسرة المالكة؟ شاهد من يكون (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بمقطع فيديو لأحد أمراء الأسرة المالكة وهو على جهاز التنفس، وسط تساؤلات ما إذا كان أُصيب بفيروس كورونا.

 

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ونشر الأمير فهد بن مساعد بن جلوي بن عبد العزيز آل سعود، على حسابه في موقع "تويتر" مقطع فيديو وهو يستخدم جهاز الإرذاذ المساعد على التنفس.

 

وكتب الأمير فهد بن مساعد آل سعود؛ معلقًا على المقطع القصير الذي ظهر فيه والجهاز على فهمه وأنفه والبخار يصدر من جوانبه، ويحيط برأسه، بكلمات بسيطة ومختصرة، قائلًا: "الحمد الله دائما وأبدًا".

 

وتفاعل آلاف المغردين السعوديين وأفراد من الأسرة المالكة في السعودية ومشاهير مع فيديو الأمير فهد بن مساعد، فيما تساءل البعض ما إذا كان ذلك لصعوبة تنفس أم بسبب كورونا.

 

وعلق الأمير سطام بن خالد آل سعود بقوله: "ما تشوف شر أمير"، فيما قال الأمير خالد آل سعود: "أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، وأن يعافيك وأن يجمع لك بين الأجر والعافية".

 

وكانت وزارة الصحة السعودية، أعلنت في وقتٍ سابق ، ارتفاع أعداد المصابين بـ"كورونا" في المملكة إلى 1563 حالة، والوفيات جراء الفيروس إلى 10.

أول أمير سعودي على جهاز التنفس في ظل كورونا.. هل تسلل الفيروس القاتل إلى الأسرة المالكة؟ شاهد من يكون (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول أمير سعودي على جهاز التنفس في ظل كورونا.. هل تسلل الفيروس القاتل إلى الأسرة المالكة؟ شاهد من يكون (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول أمير سعودي على جهاز التنفس في ظل كورونا.. هل تسلل الفيروس القاتل إلى الأسرة المالكة؟ شاهد من يكون (فيديو).

إخترنا لك

0 تعليق