عاجل..غدا الخميس بدء صرف مرتبات منتسبي الداخلية لشهر يناير

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اكدت مصادر متطابقة في وزارة المالية ووزارة الداخلية والبنك المركزي بالعاصمة عدن ، إن مرتبات منتسبي وزارة الداخلية لشهر يناير أصبحت جاهزة للصرف.

وقالت المصادر في افادة خاصة لعدن تايم ان الصرف سيكون بمشيئة الله يوم غد الخميس، بعد أن أثير جدل واسع حولها بشان تأخر صرفها لعدة أيام.

وأفاد مصدر وثيق الصلة بوزارة المالية لعدن تايم ان البنك المركزي قد استلم اليوم تعزيزا من المالية بمبلغ مرتبات الداخلية، وأنه ربما تكون هناك تعديلات اجريت على تعزيز سبق ارساله للبنك تضمن بعض الارقام التي توجب تعديلها.

وفي اتصال لعدن تايم بأحد مسئولي البنك المركزي، فقد تحفظ المصدر عن ذكر الاسباب التي عرقلت صرف المرتبات، ولكنه أكد على أن البنك المركزي ينفذ مهامه بصورة قانونية وأنه لامصلحة للبنك في تاخير سداد مرتبات وزارة الداخلية التي تحظى قيادته ومنتسبيه من الضباط والجنود باحترام وتقدير قيادة البنك.

واستهجن ذات المصدر الحملات المتكررة التي وصفها "بالمجحفة والمضللة" والتي يتعرض لها البنك المركزي وقيادته.

في غضون ذلك اشارت مصادر مستقلة للصحيفة إلى ان تأخير صرف المرتبات ليس حدث جديد وإنما أشبه بمسلسل يتكرر عند كل موعد صرف للداخلية، مرجعة السبب إلى إصرار رئيس الحكومة على إعادة رديات المبالغ غير المنصرفة إلى حساب الحكومة بالبنك، بينما لازالت بعض قيادات الداخلية تصر على عدم قبول التعديل ورد اي مبالغ فائضة إلى البنك حد قوله.

وتواصلت عدن تايم مع أحد المقربين من الدائرة المالية في وزارة الداخلية والذي اكد ان موعد الصرف سيكون غدا الخميس، مضيفا أن اتصالا تم اليوم مع مسئول في البنك المركزي وتمت الموافقة على الصرف بموجب التعزيز الذي تسلمه البنك اليوم، مشيرا بأنه بات لامبرر لتاخير الرواتب في ظل الأوضاع الصعبة التي تعم بلادنا.

عاجل..غدا الخميس بدء صرف مرتبات منتسبي الداخلية لشهر يناير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل..غدا الخميس بدء صرف مرتبات منتسبي الداخلية لشهر يناير، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل..غدا الخميس بدء صرف مرتبات منتسبي الداخلية لشهر يناير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق