اعلامي جنوبي: سفير بالشرعية يهاجم المملكة في وقت يستلم منها مبالغ مالية ضخمة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شن الإعلامي الجنوبي صلاح بن لغبر، اليوم الخميس، هجوما عنيفا على سفير الشرعية علي أحمد العمراني في الأردن، متهما اياه بتنظيم اجتماعات إخوانية سرية في عمان.

وقال بن لغبر في تغريدة له على "تويتر" :" إلى سفير الإخوان في الأردن،بما أنك تصف في مقالك السعودية بالطامع القديم الجديد، ما هو رأيك ترجع الـ 750 ألف ريال سعودي التي استلمتها من المملكة "الطامعة"، ولا تقبل راتبك المزدوج كسفير وعضو مجلس نواب الذي هو أيضاً من المملكة، وأوقف استجداء التأشيرات لأفراد عصابتك وتنظيمك الإخواني".

وأضاف:" وبما أنك يا علي الإخواني أو العمراني،في الزمن ((الأغبر)) كما عنونت مقالك، فلولا هذا الزمن لما كنت سفيرا وجاسوسا لتنظيم الإخوان في الأردن".

واختتم بن لغبر نصيحته للعمراني بالقول :"نصيحة أوقف سرقة الطلاب وابتزاز المرضى والجالية، قبل أن نفتح ملفات فسادك والاجتماعات الإخوانية السرية التي تنظمها في عمان".

اعلامي جنوبي: سفير بالشرعية يهاجم المملكة في وقت يستلم منها مبالغ مالية ضخمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعلامي جنوبي: سفير بالشرعية يهاجم المملكة في وقت يستلم منها مبالغ مالية ضخمة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعلامي جنوبي: سفير بالشرعية يهاجم المملكة في وقت يستلم منها مبالغ مالية ضخمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق