لجنة الطوارئ بتعز تشدد على تعزيز الإحترازات الوقائية لمواجهة كورونا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت

شددت لجنة الطوارئ بمحافظة تعز في اجتماعها،اليوم، برئاسة رئيس اللجنة وكيل اول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، على تعزيز الإحترازات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا والاستعدادات والتجهيزات الخاصة للتصدي للوباء.

واستمع الاجتماع، الى شرح مفصل من مدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالرحيم السامعي، عن التجهيزات والمحاجر وتدريب الفرق الصحية والفنية في التعامل مع الحالات المشتبهه وكذلك خطة التوعية والتثقيف الصحى.

وشدد اللقاء على توحيد جميع الجهود والعمل على تنفيذ القرارات التي اتخذتها اللجنة والخاصةبإغلاق صالات الاعراس وتوزيع اسواق القات والحد من التجمعات السكانية ونشر التوعية في اوساط المواطنين لتفادي وقوع أي اصابة وكيفية التعامل مع الحالات المشتبهة وكذا تكثيف عمل فرق الاستجابة والترصد في منافذ ومداخل المدينة والنقاط الأمنية وضرورة تزويدهم بمختصين صحيين وأجهزة لفحص الوافدين .

ودعا الاجتماع وسائل الإعلام في المحافظة إلى القيام بدورها في توعية المجتمع بشأن خطورة الوباء والتعريف بأعراضه وطرق انتقاله وكيفية الوقاية منه.

لجنة الطوارئ بتعز تشدد على تعزيز الإحترازات الوقائية لمواجهة كورونا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة الطوارئ بتعز تشدد على تعزيز الإحترازات الوقائية لمواجهة كورونا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة الطوارئ بتعز تشدد على تعزيز الإحترازات الوقائية لمواجهة كورونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق