الفنانة أحلام الإماراتية تصدم جمهورها وتعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها “مبارك الهاجري“ وتكشف مصير أبنائها الخمسة (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في مفاجأة صادمة لمتابعيها أكدت الفنانة الإماراتية أحلام أنها انفصلت حاليًا عن زوجها بسبب كورونا، وتقوم بعمل تحاليل الكورونا مع أبنائها كل خمسة أيام، كما أنها متواجدة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي مع أبنائها فقط، بعيدًا عن زوجها.

وحول كمامة الألماس، وصفت الفنانة الإماراتية أحلام شخصاً قالت إنه روّج لارتدائها “كمامة” صنعت من الألماس بـ”الحقير” و”السفيه” .

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وكان جمهور أحلام قد سخر من الخبر فور انتشاره، وأحدثت الفنانة الإماراتية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كمامتها المرصعة بالالماس.

وأشارت في حديثها لمروج الخبر “نعم ذهبت اشتريت الكمام مع أمك”.

وقالت أحلام عبر حسابها الشخصي عبر “سناب شات”: “انا جاني ملل من وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا لما شفت واحد حقير ياليتني أشوفك ما كنت أعرف اش بسويلك وحسبي الله ونعم الوكيل فيك ويارب تشوفها لأنك أنت حثاله.. وإللي ردوا عليك أيضا حثاله”.

الفنانة أحلام الإماراتية تصدم جمهورها وتعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها “مبارك الهاجري“ وتكشف مصير أبنائها الخمسة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفنانة أحلام الإماراتية تصدم جمهورها وتعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها “مبارك الهاجري“ وتكشف مصير أبنائها الخمسة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفنانة أحلام الإماراتية تصدم جمهورها وتعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها “مبارك الهاجري“ وتكشف مصير أبنائها الخمسة (فيديو).

0 تعليق