الارياني يدين جريمة استهداف مليشيا الحوثي لقسم النساء في سجن تعز

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

أدان وزير الاعلام معمر الارياني واستنكر بشدة المجزرة الإرهابية البشعة التي ارتكبها مرتزقة ايران "المليشيا الحوثية" بقصف قسم النساء في السجن المركزي بمدينة تعز بثمان قذائف.

وأوضح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان الهجوم الارهابي اسفر عن استشهاد ست من النزيلات - بينهن طفلة كانت في زيارة لوالدتها التي قتلت ايضا - واصابة ثمان وعشرين أخريات في حصيلة غير نهائية.

‏واشار الى ان هذه الجريمة البشعة استمرار لمسلسل القتل اليومي الذي ترتكبه المليشيا الحوثية بحق المدنيين دون تفريق بين رجل وامرأة وطفل وشاب وكهل، واستهدافها الأحياء السكنية والأعيان المدنية والانتقام الممنهج من محافظة تعز عاصمة اليمن الثقافية التي رفضت المشروع الكهنوتي البغيض.

‏وطالب الارياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومكتبها باليمن ممثلة بالسيدة ليزا جراندي والمبعوث الخاص لليمن مارتن غريفيث بإدانة هذه الجريمة النكراء التي تأتي في ظل دعوات دولية للتهدئة ووقف إطلاق النار، والضغط على المليشيا الحوثية لوقف جرائمها بحق المدنيين وإنهاء للحصار فورا عن ‎محافظة تعز.

الارياني يدين جريمة استهداف مليشيا الحوثي لقسم النساء في سجن تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني يدين جريمة استهداف مليشيا الحوثي لقسم النساء في سجن تعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني يدين جريمة استهداف مليشيا الحوثي لقسم النساء في سجن تعز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق