عدن..اول مركز العزل دون موازنة تشغيلية ومتطلبات السلامة الوقائية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شكت الطواقم الطبية والتمريضية والموظفين بمركز الأمل المركز الرئيسي للعزل والحجر الصحي بمديرية البريقة العاصمة عدن، عدم وجود ميزانية تشغيلية للمركز .

وقالوا لم تصرف لهم أي مبالغ مالية للتحضيرات القائمة بمركز الأمل للعزل بما فيها إستقبال المتطوعين وتنظيمهم وتجهيز المركز بما يلزم حتى اللحظة.

وأكدوا تسجيل الكثير من المتطوعين المتقدمين من جميع مديريات العاصمة عدن ويتحملوا عناء ومشقة المواصلات يوميا، ومنتظمين بنوبات الدوام في المركز والبقاء يوما كاملا لليوم الثاني لكن بدون توفير الوجبات الغذائية، أدنى متطلبات البقاء والإستمرار.
موضحين أن إدارة مصافي عدن تكلفت مشكورة بتوفير وجبة غداء لخمسين (50) فرد بالمركز يوميا.

واضافوا ان كل هذه المعاناة التي يتحملونها رغم إعتماد مليار ريال يمني من قبل الحكومة لمجابهة هذه الجائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وتسألوا عن صرف موازنة تشغيلية للمركز حتى يستطيع تسيير كافة أعماله وإعتماد مخصصات الطواقم الطبية والتمريضية والعاملة من قبل المنظمات الداعمة؟؟!!!

وقفتوا إلى حرمانهم من الدورات التدريبية والتأهيلية في كيفية التعامل مع الفيروس نحن محرومون منها وبلغهم أن وزارة الصحة العامة والسكان تنظم دورات تدريبية لبعض الفرق.

واستنكروا عدم توجيه دعوة لهم للمشاركة في هذه الدورات الخاصة بمجابهة وكيفية التعامل مع فيروس كورونا، رغم أن الطواقم معتكفة حاليا في المركز لأداء المهمة الإنسانية، ويفترض أعطائنا الأولوية لأننا نمثل خط الدفاع الأول في مجابهة هذه الجائحة.

وأكدوا للرأي العام أن حتى هذه اللحظة الطواقم بمركز الأمل للعزل بدون متطلبات السلامة والوقاية وهم بذلك لايستطيعوا إستقبال أي حالة مصابة بفيروس كورونا.

عدن..اول مركز العزل دون موازنة تشغيلية ومتطلبات السلامة الوقائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن..اول مركز العزل دون موازنة تشغيلية ومتطلبات السلامة الوقائية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن..اول مركز العزل دون موازنة تشغيلية ومتطلبات السلامة الوقائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق