إفادات رسمية حول احداث حبيل جبر والكشف عن إتفاق بين الربيعي والحميقاني

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أفاد مصدر اعلامي في قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، انه تم توجيه تحذيرات مبكرة للمسؤولين عن نقل العتاد العسكري والمرسل لجبهة ال حميقان.

وأكد مدير المكتب الإعلامي، لقوات الحزام الأمني في محافظة لحج، النقيب "زاهر الجابر" في تصريح وزعه لوسائل الإعلام ان قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العميد جلال الربيعي، اتصل شخصياً بالشيخ عبد الرحمن الحميقاني، المسؤول عن قافلة الدعم، ناصحاً اياه بعدم التحرك بالعتاد العسكري ليلاً، كون هناك حملات إعلامية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعبئة وشحن، ودفع بالشباب لإعتراض خط سير العتاد العسكري، طالباً منه البقاء في أحد معسكرات اللواء الخامس دعم واسناد في ردفان.

ونوّه النقيب "الجابر" بإن العميد الربيعي ابلغ الحميقاني عن استعداده للتنسيق بذلك مع أخيه العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد لحماية تحرك الموكب صباحاً حتى الوصول إلى وجهته وتعزيزه بحماية إضافية ان تطلب الأمر.

وأضاف "الجابر" ان نصيحة العميد جلال الربيعي، قوبلت بالتجاهل من قبل الشيخ الحميقاني ولم يتم أخذ تلك التحذيرات بعين الاعتبار، وإدراك خطورة مواصلة سيرها ليلاً، في ظل أجواء متوترة ومشحونة.

و اوضح "الجابر" في تصريحه ان مجاميع مسلحة من يافع وردفان اشتركت في عملية الإعتراض والتقطع للموكب، وأن قوات الحزام الأمني باشرت باستحداث نقاط عسكرية في المنافذ الجبلية والاودية وضبطت مجموعة منهم حتى استكملت استعادة بقية المنهوبات في أوقات لاحقة، آخرها ماتم استعادته صباح اليوم بحملة أمنية مشتركة مع اللوائين الأول والرابع دعم وإسناد.

إفادات رسمية حول احداث حبيل جبر والكشف عن إتفاق بين الربيعي والحميقاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إفادات رسمية حول احداث حبيل جبر والكشف عن إتفاق بين الربيعي والحميقاني، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إفادات رسمية حول احداث حبيل جبر والكشف عن إتفاق بين الربيعي والحميقاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق