وزير المالية يرفض قرار الانتقالي ويوجه البنك المركزي بعدم الصرف من الايرادات لأي سبب "وثيقة"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اعلن وزير المالية باليمن سالم بن بريك رفضه بشكل رسمي لقرارات واجراءات المجلس الانتقالي الجنوبي بشأن الادارة الذاتية للجنوب.

ووفقا لوثيقة صادرة من المالية، فقد وجه بن بريك البنك المركزي بعدن بعدم الصرف والانفاق من الايرادات المحصلة لاي كان وتحت اي مبرر.

ودعا الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية الى توريد ايراداتها للبنك المركزي بعدن فقط ومنع بقاءها لدى امناء الصناديق او في حسابات اخرى خارج البنك المركزي.

ويعد هذا التوجيه تحد صارخ لقرارات الانتقالي بالادارة الذاتية للجنوب والسيطرة على موارده التي يقول الانتقالي بان الحكومة بددتها لحساباتها الشخصية وشراء الذمم والولاءات. 

وزير المالية يرفض قرار الانتقالي ويوجه البنك المركزي بعدم الصرف من الايرادات لأي سبب "وثيقة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير المالية يرفض قرار الانتقالي ويوجه البنك المركزي بعدم الصرف من الايرادات لأي سبب "وثيقة"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير المالية يرفض قرار الانتقالي ويوجه البنك المركزي بعدم الصرف من الايرادات لأي سبب "وثيقة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق