رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ صالح احمد البركاني والمهندس حسين ناصر الحماطي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم ، برقية عزاء ومواساة الى عضو مجلس النواب عبدالخالق البركاني وكافة آل البركاني ، عزاه فيها في وفاة الشيخ صالح احمد علي البركاني.

واشار فخامة الرئيس في البرقية، الى مناقب ومأثر اسرة صالح البركاني الكريمة في تقديم ابناءه شهداء في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية.

وعبر رئيس الجمهورية، عن خالص العزاء وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة الى صدام حسين ناصر الحماطي واخوانه وكافة آل الحماطي ،وذلك بوفاة والده المهندس حسين ناصر الحماطي مدير عام كهرباء المنطقة الوسطى وكهرباء الريف ،الذي وافاه الأجل في جمهورية الهند بعد صراع مع المرض.

واشار فخامة الرئيس الى مكانة الفقيد الاجتماعية وادواره الوطنية والعملية التي بذلها لخدمة مجتمعه.

وعبر رئيس الجمهورية ،عن خالص العزاء وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته،ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ صالح احمد البركاني والمهندس حسين ناصر الحماطي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ صالح احمد البركاني والمهندس حسين ناصر الحماطي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ صالح احمد البركاني والمهندس حسين ناصر الحماطي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق